سيارات، 500 سيارة كهربائية على متن السفينة المحترقة أحدها سبب الكارثة فيديو،مازالت تداعيات حريق الشاحنة البحرية Fremantle Highway المتجهة من ألمانيا الى ميناء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 500 سيارة كهربائية على متن السفينة المحترقة.. أحدها سبب الكارثة- فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

500 سيارة كهربائية على متن السفينة المحترقة.. أحدها...

مازالت تداعيات حريق الشاحنة البحرية Fremantle Highway المتجهة من ألمانيا الى ميناء بورسعيد في مصر مستمرة، وذلك نظراً لوجود 500 سيارة كهربائية على متنها، نظراً لصعوبة إخماد البطاريات الخاصة بها.

أشارت تقارير أولية حسب وكالة رويترز إلى أن سبب الحريق هو سيارة كهربائية كانت على ظهر السفينة البنمية.

أسفر الحريق عن مقتل أحد أفراد الطاقم ودفع آخرين للقفز في البحر خوفا على حياتهم، ووفقاً لتقارير سابقة نقلت عن السلطات إن نحو 25 سيارة كهربائية فقط كانت على متنها.

اليوم، أبلغت بلومبرج أن، وفقًا للشركة المشغلة للسفينة، هناك 498 سيارة كهربائية على السفينة، هذا الرقم هو جزء من إجمالي 3783 مركبة على متنها، حيث تمتلك كل من مرسيدس بنز و BMW مئات السيارات على متنها.

ومن الصعب إخماد حريق بطارية واحدة لأنها تميل إلى الاشتعال بسرعة أكبر وتحترق أكثر سخونة وأطول من حريق البنزين التقليدي، إذا احترقت هذه المركبات الكهربائية بطريقة تشبه الدومينو ، فقد تشكل مشكلة هائلة لرجال الإطفاء، في الوقت نفسه، تشكل مكافحة الحريق بحد ذاته خطرًا آخر على السلامة، ألا وهو الماء.

أثناء محاربة أطقم الحريق بالمياه، من المحتمل أن يغيروا توازن وزن السفينة. كل ما فعلوه حتى هذه النقطة يبدو أنه يعمل على الرغم من انخفاض درجات الحرارة على متن السفينة، وذلك مقارنةً بأوائل هذا الأسبوع، كما يتناقص الدخان أيضًا حتى تتمكن الأطقم من إحراز تقدم إضافي.

من الناحية الفنية ، لم يتم تحديد السبب الفعلي للحريق الأولي على طريق سفينة فريمانتل، ومع ذلك ، فمن الواضح من العديد من الحوادث أن حرائق بطارية الليثيوم أيون تمثل مشكلة مستمرة في بعض المركبات الكهربائية. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 500 سيارة كهربائية على متن السفينة المحترقة.. أحدها سبب الكارثة- فيديو وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على متنها

إقرأ أيضاً:

تفجير سيارة شرطة بمدينة الرملة وسط إسرائيل.. وإصابة مواطنين| فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أُصيب عدد من الإسرائيليين في انفجار سيارة تابعة لضابط شرطة في مدينة الرملة المحتلة وسط إسرائيل، وتحقق الشرطة فيما إذا كان الانفجار ناجما عن قنبلة أم عطل فني.

وأكدت الشرطة أنها ليست مهددة و لا علاقة للحادث بالصراع.

תיעוד מזירת הפיצוץ ברמלה:@hadasgrinberg pic.twitter.com/UloEjs0Mal

— כאן חדשות (@kann_news) September 29, 2024

مقالات مشابهة

  • ابن عم الشهيد عبدالله السبيعي يكشف تفاصيل استشهاده في حريق سوق جدة
  • السيطرة على حريق بشونة أجهزة كهربائية قديمة بمركز تمى الأمديد بالدقهلية
  • ذنوب لا يغفرها الله سبحانه وتعالى لعباده إلا بشروط.. أحدها شائع بين الناس
  • انتداب لجنة فنية لفحص حريق سيارة ملاكي بالدقي
  • منها سيارات ذوي الإعاقة.. السيسي يؤكد أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية (فيديو)
  • فيديو| سيارة مشتعلة ترعب المارة في مصر
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • تفجير سيارة شرطة بمدينة الرملة وسط إسرائيل.. وإصابة مواطنين| فيديو
  • أحدث «بيك أب» كهربائية.. مواصفات سيارة ماكسوس ETERRON 9
  • أفضل 5 سيارات كهربائية من حيث الاعتمادية في 2024