صحافة العرب:
2024-10-02@04:50:25 GMT

طبيبة تكشف عن أسباب العقم

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

طبيبة تكشف عن أسباب العقم

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن طبيبة تكشف عن أسباب العقم، شمسان بوست متابعات أعلنت الدكتورة فيكتوريا فيسيوك أخصائية الأمراض النسائية أن أسباب العقم مختلفة، وليست مرتبطة .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طبيبة تكشف عن أسباب العقم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طبيبة تكشف عن أسباب العقم

شمسان بوست / متابعات

أعلنت الدكتورة فيكتوريا فيسيوك أخصائية الأمراض النسائية أن أسباب العقم مختلفة، وليست مرتبطة دائما بأمراض الأجهزة التناسلية.وتشير الطبيبة في مقابلة مع صحيفة “إزفيستيا” إلى أنه يجب استشارة الطبيب إذا كانت المرأة دون سن 35 وتمارس حياة جنسية منتظمة ولكنها لا تحمل خلال عام. كما يجب على النساء اللواتي عمرهن فوق سن 35 ويمارسن حياة جنسية منتظمة زيارة الطبيب إذا لم يحدث الحمل بعد ستة أشهر من النشاط الجنسي المنتظم. لأن هذه علامة قد تدل على وجود العقم.

ووفقا لها، أسباب العقم بالإضافة إلى امراض الجهاز التناسلي قد تكون أمراض الغدة الدرقية، الغدة النخامية، الغدة الكظرية والبنكرياس. لذلك لتشخيص السبب يجب استبعاد جميع هذه الأمراض.وتقول: “يجب إجراء مسح للجهاز التناسلي للمرأة. والتأكد من عدم وجود التهابات وأمراض في الرحم (وجود زوائد لحمية في بطانة الرحم وقناة عنق الرحم)، أو الحاجز الرحمي أو غيرها من الحالات الشاذة في نمو الأعضاء التناسلية”.ووفقا لها، لتحديد سبب العقم يجب أن تخضع المرأة لفحص شامل بما فيها اختبارات الدم للخلفية الهرمونية والموجات فوق الصوتية للجهاز التناسلي.وتقول: “يجب أن نتذكر أن الحمل يحصل بمشاركة كلا الزوجين. لذلك يجب أن تراجع المرأة أخصائي الأمراض النسائية والرجل أخصائي أمراض الجهاز البولي وامراض الذكورة، بهذه الطريقة فقط يتم تحديد السبب ووصف العلاج اللازم”.المصدر: صحيفة “إزفيستيا”

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طبيبة تكشف عن أسباب العقم وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

محافظ تعز يدشن تأهيل وسفلتة شوارع بمديرية صالة

شمسان بوست / تعز:

دشن محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، مشروع تأهيل وسفلتة عدد من الشوارع في مديرية صالة، كمرحلة أولى في إطار مشروع يتضمن إعادة تأهيل وسفلتة عدد من شوارع مديريات المدينة.



كما دشن المحافظ، مشروع تأهيل وسفلتة 3 شوارع والاعمال المتعلقة بالانارة والصرف..مشيراً الى انه سيتم سفلتة شوارع المدينة وتأهيلها بشكل كامل في إطار مشروع يتضمن عدة مراحل خلال المرحلة القادمة.



وبحسب مدير مديرية صالة عارف اليوسفي، فإن المشروع الاول يتضمن صيانة واعادة تأهيل شوارع اسفلتية في مديرية صالة بدعم من (UNDP) ..موضحا أن مكونات المشروع تتمثل بصيانة 2 شوارع اسفلتية ابتداء من شارع صالة عساج الي جولة مدرسة الشعب مرورا بجولة الحوض وبطول779 متر، وشارع جولة العرضي الى النقطة الرابع بطول 420 متر، وعمل بردورات الارصفة الجانبية والبلاط والدهانات للبردورات ودهانات الاشارات المرورية الوسطية.

مقالات مشابهة

  • نور على نور
  • أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • دراسة علمية تكشف عن دور جراحة السمنة في علاج العقم لدى النساء
  • دراسة علمية تكشف عن دور جراحة السمنة في علاج العقم لدى النساء بمستشفى بريدة المركزي
  • واشنطن بوست تكشف تفاصيل عن القنابل والتكتيك الإسرائيلي باغتيال نصر الله
  • أسعار العملات الأجنبية في اليمن اليوم الاثنين30 سبتمبر 2024
  • محافظ تعز يدشن تأهيل وسفلتة شوارع بمديرية صالة
  • 15 ألف امرأة حامل على شفا المجاعة.. الأمم المتحدة تكشف تأثير حرب غزة على صحة المرأة
  • أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • طبيبة تكشف أفضل الأطعمة للوقاية من الأمراض في الخريف