صحافة العرب:
2024-09-07@05:52:38 GMT

دجلة يئن والعراقيون يعبرونه سيرا على الاقدام

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

دجلة يئن والعراقيون يعبرونه سيرا على الاقدام

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن دجلة يئن والعراقيون يعبرونه سيرا على الاقدام، بات نهر دجلة الذي يعبر العراق من شماله الى جنوبة يعيش كارثة حقيقية بعد ان شهد منسوب مياهه انخفاضا كبيرا لدرجة ان العراقيين باتو يعبرونه سيرا على .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دجلة يئن والعراقيون يعبرونه سيرا على الاقدام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دجلة يئن والعراقيون يعبرونه سيرا على الاقدام
بات نهر دجلة الذي يعبر العراق من شماله الى جنوبة يعيش كارثة حقيقية بعد ان شهد منسوب مياهه انخفاضا كبيرا لدرجة ان العراقيين باتو يعبرونه سيرا على الاقدام وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل مقاطع صادمة للنهر الحزين حيث انخفض منسوب نهر دجلة بشكل كبير جدا وغير مسبوق ونقلت صحيفة وطن مقاطع لبعض العراقيين وهم يعبرونه سيرا على الاقدام بما يكشف درجة الجفاف التي تعاني منها البلاد...

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دجلة يئن والعراقيون يعبرونه سيرا على الاقدام وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق انتصار مستحق على فريق وادي دجلة، حيث انتهت المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة بفوز الأهلي بهدف نظيف.

هدف الشحات يقود الأهلي للفوز على دجلة

جرت المباراة على ملعب التتش، كجزء من استعدادات الأهلي للموسم الكروي الجديد، وقد سجل حسين الشحات هدف المباراة الوحيد.

كلوب يعود لتدريب بوروسيا دورتموند في مباراة واحدة! مهاجم برشلونة السابق في طريقه إلى كورينثيانز البرازيلي

حرص الجهاز الفني للأهلي على إشراك جميع اللاعبين الذين يشاركون في فترة الإعداد على مدار الشوطين، وذلك بهدف تجهيزهم فنيًا وبدنيًا للمباريات المقبلة.

وفي سياق متصل، يستعد الأهلي لبدء مشواره في الموسم الجديد بمواجهة فريق جورماهيا الكيني منتصف الشهر الجاري، وذلك في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • تأهل لاعب وادى دجلة علي فرج لنهائي البطولة المفتوحة للإسكواش
  • الأهلي يواجه وادي دجلة وديًّا غدًا
  • فيضان محتمل يعيد صافرات الإنذار للعمل بـأوريكا بعد غياب عدة سنوات