صحافة العرب:
2024-09-07@07:56:14 GMT

الشريف يعزي بوفاة القيادي المؤتمري العريفي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

الشريف يعزي بوفاة القيادي المؤتمري العريفي

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الشريف يعزي بوفاة القيادي المؤتمري العريفي، المؤتمرنت الشريف يعزي بوفاة القيادي المؤتمري العريفيبعث الأمين العام المساعد للشئون التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ خالد عبدالوهاب الشريف، .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشريف يعزي بوفاة القيادي المؤتمري العريفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشريف يعزي بوفاة القيادي المؤتمري العريفي
المؤتمرنت -الشريف يعزي بوفاة القيادي المؤتمري العريفيبعث الأمين العام المساعد للشئون التنظيمية للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ خالد عبدالوهاب الشريف، برقية عزاء ومواساة بوفاة القيادي المؤتمري الاستاذ/ علي محمود سعيد العريفي، والذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني وخدمة الوطن والمجتمع.

واشار الامين العام المساعد إلى عدد من مناقب الفقيد ونشاطه التنظيمي الفعال كواحد من مؤسسي المؤتمر الشعبي العام بمديرية وصاب السافل، محافظة ذمار، وحضوره السياسي والاجتماعي اللافت في قيادة فرع المؤتمر بالمديرية، إضافة الى بصماته في سلك التربية والتعليم وادواره في دعم ونشر التعليم بمديرية وصاب السافل منذ السبعينات.

وفي برقية العزاء التي بعثها الى نجل الفقيد / أمين علي محمود العريفي وإخوانه وكافة ال العريفي، في مديرية وصاب السافل محافظة ذمار، عبّر الأمين العام المساعد باسمه شخصياً ونيابةً عن قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته في هذا المصاب الأليم..

مبتهلاً الى الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وجميع أصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان.

"انا لله وانا اليه راجعون".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشريف يعزي بوفاة القيادي المؤتمري العريفي وتم نقلها من المؤتمر نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العام المساعد الشعبی العام

إقرأ أيضاً:

مديرية التحرير بالأمانة تدشن المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي

الثورة نت/..

دشنت مديرية التحرير بالأمانة العاصمة، فعاليات المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي الشريف بدعم من الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم وعلومه.

يهدف المهرجان الذي يستمر حتى العاشر من شهر ربيع الأول الجاري، إلى تعزيز الانتماء لرسول الله وتعظيمه وتبجيله، وذلك في إطار احتفالات الشعب اليمني بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ.

يتضمن المهرجان أنشطة وفقرات ثقافية ومسرحية وتوعوية وإنشادية ومسابقات متنوعة وتوزيع جوائز عينية ومالية، بمشاركة أبناء المديرية والمديريات الأخرى.

وفي افتتاح المهرجان الذي حضره وكيل الأمانة عبداللطيف العمري، ووكيل الهيئة العامة للزكاة أحمد مجلي، ومدير المديرية ناجي الشيعاني، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية عبداللطيف الولي، أكد عضو المكتب التنفيذي لأنصار الله الدكتور أحمد الشامي أن احتفاء اليمنيين بالمولد النبوي ليس جديداً عليهم، فأجدادهم من الأوس والخزرج هم أول من احتفوا بالرسول الكريم.

وشدد على ضرورة أن ترتقي علاقة المسلمين برسول الله إلى مستوى عالٍ من التعظيم والتوقير والقداسة له وأخلاقه، معتبراً الاحتفال بالمولد النبوي جزءاً من التعظيم للرسول الكريم.

وأشار إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي يعني الاقتداء بالرسول صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله في كل شيء بعيداً عن الانتقائية، لافتاً إلى أن السبب في ما يحدث لأبناء غزة من جرائم إبادة صهيونية، هو عدم اقتداء المسلمين برسولهم الكريم.

وشهد اليوم الأول للمهرجان الذي حضره نائب مدير مرور الأمانة علي الوشلي، ورئيس لجنة الخدمات بالمديرية عادل العنسي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية، فقرات متنوعة عبرت عن البهجة والفرحة بقدوم ذكرى المولد النبوي.

وأجري عدد من المسابقات مع توزيع جوائز عينية ونقدية على الفائزين، بالإضافة إلى توزيع سلات غذائية للأسر المحتاجة في المديرية.

وألقى الشاعر راجح عامر قصيدة شعرية فيما قدمت فرقة أنصار الله وصلتين إنشاديتين بعنوان “السيد الأكبر” و”صلوات”، في حين قدمت فرق “موروث يماني” أوبريتاً تناول السيرة العطرة لرسول الله وأهمية الاحتفاء بمولده الشريف.

كما عُرضت مسرحية بعنوان “قالوا بدعة” لمجموعة الممثلين المسرحيين بقيادة الفنان إبراهيم الأشموري، أكدت حرص الشعب اليمني على إحياء ذكرى المولد النبوي رغم الأصوات السعودية التي ابتعدت عن منهج وتعاليم الدين الإسلامي وتعتبر أن مثل هذه الاحتفالات مجرد بدعة.

 

مقالات مشابهة

  • الغضب الشعبي يتفجر في أبين: مليونية مرتقبة لكشف جرائم السجون السرية!
  • "احفظ الوديعة ٣".. مؤتمر الشباب بأبو قرقاص
  • سيف بن زايد يعزي بوفاة هيرة خليفة الخييلي
  • وفاة 3أشخاص بصاعقة رعدية في تعز
  • تدشين المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي في التحرير بأمانة العاصمة
  • موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 والإجازات المتبقة حتى نهاية العام
  • بدر تلقى اتصالات تعزية بوفاة والدته.. أبرزها من بري وميقاتي وقائد الجيش
  • مديرية التحرير بالأمانة تدشن المهرجان الشعبي الثاني للمولد النبوي
  • حاكم الشارقة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز
  • كيف تستمر سطوة نتنياهو رغم الحراك الشعبي والضغوطات الدولية؟