شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أول تحرك عسكري في ساحل حضرموت بعد ساعات من وصول البحسني إلى المكلا وقوات جديدة تدخل على الخط، كشفت مصادر محلية عن أول تحرك عسكري في ساحل محافظة حضرموت، شرقي اليمن، بعد ساعات من وصول اللواء الركن فرج البحسني، إلى مدينة المكلا عاصمة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أول تحرك عسكري في ساحل حضرموت بعد ساعات من وصول البحسني إلى المكلا وقوات جديدة تدخل على الخط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أول تحرك عسكري في ساحل حضرموت بعد ساعات من وصول...

كشفت مصادر محلية عن أول تحرك عسكري في ساحل محافظة حضرموت، شرقي اليمن، بعد ساعات من وصول اللواء الركن فرج البحسني، إلى مدينة المكلا عاصمة المحافظة.

وقالت المصادر، إن قوات عسكرية جديدة، وصلت معسكر الربوة الموالي للمجلس الانتقالي في منطقة خلف السياحية بساحل حضرموت.

وأشارت المصادر إلى أن القوات العسكرية وصلت مساء اليوم إلى معسكر الربوة، في ظل تحذيرات من استقدام المجلس الانتقالي لقوات مسلحة من خارج المحافظة لزعزعة أمن واستقرار حضرموت.

المصادر ذاتها، عبرت عن مخاوفها من حدوث تضارب في السلطات والصلاحيات بين البحسني باعتباره عضوا في مجلس القيادة الرئاسي، وبين محافظ محافظة حضرموت، الأستاذ مبخوت بن ماضي.

ً

وكان البحسني، وهو نائب عيدروس الزبيدي، رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وصل في وقت سابق من اليوم السبت إلى مدينة المكلا قادما من العاصمة الإماراتية أبوظبي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول تحرك عسكري في ساحل حضرموت بعد ساعات من وصول البحسني إلى المكلا وقوات جديدة تدخل على الخط وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العربية: اشتباكات ضارية بين مسلحين وقوات إسرائيلية في حي الشجاعية شرقي غزة

العربية: اشتباكات ضارية بين مسلحين وقوات إسرائيلية في حي الشجاعية شرقي غزة

مقالات مشابهة