شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بوبو أرغب في اللعب للأهلي ولا أعرف سبب توقف المفاوضات، 12 15 ص الأحد 30 يوليو 2023 محمد رضا بوبو أكد محمد رضا بوبو لاعب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوبو: أرغب في اللعب للأهلي.. ولا أعرف سبب توقف المفاوضات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوبو: أرغب في اللعب للأهلي.. ولا أعرف سبب توقف...

12:15 ص | الأحد 30 يوليو 2023

محمد رضا بوبو

أكد محمد رضا بوبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أنه كان قريبا للغاية من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن الأمور بالكامل في يد في إدارة نادي فيوتشر.

أول تعليق من بوبو على رغبته في الانتقال إلى الأهلي 

وقال بوبو في تصريحات تلفزيونية: «كنت قريبا بالفعل من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكني لا أعلم سبب توقف المفاوضات خلال الفترة الأخيرة»، مؤكدا أنه الأمر بالكامل في يد إدارة فيوتشر التي تمتلك عقدي، خاصة أن العقد ما زال مستمرا مع النادي.

محمد رضا بوبو 

وتابع: «بالتأكيد أرغب في اللعب للنادي الأهلي، الأهلي حلم لأي لاعب بكل تأكيد، خاصة أنه النادي الأفضل في إفريقيا رفقة نادي الزمالك، والمفاوضات جارية خلال الفترة الحالية من جانب عدد من أندية الدوري المصري الممتاز للحصول على خدماتي الموسم المقبل».

بوبو: فيوتشر يحدد النادي الذي سأنتقل إليه في الانتقالات الجارية 

واختتم: فيوتشر هو من سيقرر النادي الذي سينتقل إليه بوبو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، المفاوضات جارية معهم حاليا، وأترك الأمر بالكامل في يد إدارة النادي خلال الفترة الحالية.

2a03:2880:24ff:3::face:b00c



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوبو: أرغب في اللعب للأهلي.. ولا أعرف سبب توقف المفاوضات وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد رضا بوبو

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل تجديد عقد النجم الدولي محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما أعلن المارد الأحمر أمس السبت

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي

وأكد كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد هاني جدد عقده مع النادي الأهلي، لمدة ثلاث سنوات قادمة، واللاعب أنهى كافة الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بالعقد الجديد ".

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب

واكمل:" محمد هاني أبدى سعادته على استكمال مشواره الكروي مع النادي الأهلي، وسيتقاضى اللاعب 38 مليون جنيه في 3 مواسم، بواقع 12 مليون في الموسم الأول؛ 13 في الموسم الثاني، و14 بالموسم الثالث.

ثم اختتم كريم رمزي: "محمد هاني كان يرغب في الحصول على 50 مليون جنيه في 3 مواسم، ولكن إدارة النادي الأهلي قد رفض ذلك المبلغ؛ واتفقوا على تقاضيه 38 مليون فقط".

مقالات مشابهة

  • محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي
  • رسمياً.. فيوتشر يعلن تغيير اسم النادي إلى مودرن سبورت
  • الرئيس التنفيذي السابق للنادي الأهلي.. د. أحمد نور لـــ ” البلاد”: هياكل المِلكية الجديدة في الأندية تعيد كتابة قواعد اللعب!
  • السولية وعبدالمنعم يسجلان الهدفين الثاني والثالث للأهلي في شباك الطلائع
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • طاهر محمد طاهر يسجل هدف التقدم للأهلي في مرمى الطلائع
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي