أكد محمد بركات، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هناك بعض الأمور الخاطئة في نادي الإسماعيلي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الهزيمة أمام زد بهدفين مقابل هدف.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "فيه حاجة غلط في الإسماعيلي، الفريق بيواصل سلسلة التعثرات، واستكمال لنتائج الموسم الماضي.

. الجمهور غاضب".

وأضاف: "لا يوجد أي رد فعل من الإسماعيلي بعد التأخر أمام زد، المباراة كانت تسير في اتجاه واحد.. أين لاعبي الإسماعيلي على أرض الملعب؟".

وتابع: "أحمد الشيخ هو منقذ الإسماعيلي في الفترة الماضية، والبعض يتساءل لماذا لا يلعب بشكل أساسي، ولكن المدرب هو صاحب القرار".

وأكمل: "مصطفى سعد كان نجم المباراة خصوصًا في الشوط الثاني، واستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة، واليوم زد يعود للطريق الصحيح بعد سلسلة من النتائج السلبية".

وواصل: "نعرف أن الإسماعيلي يمر بأزمات، خصوصًا من الناحية المادية، وهذا الأمر يعوق الأندية الكبيرة، ولكن على اللاعبين أن يساعدون الفريق، وأن يبذلون كل مجهودهم".

وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "هل يرضي محبي الإسماعيلي المشهد في المدرجات، الدرجة الثالثة كانت دائمًا أن تكون ممتلئة بالجماهير.. الإسماعيلي فريق كبير، إلا أنه لا يدافع جيدًا ولا يهاجم جيدًا في الوقت الحالي، ولا يجد أيضًا الدعم الجماهيري".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلي الدوري زد محمد بركات الإسماعيلي وزد محمد برکات

إقرأ أيضاً:

محمد عادل: «هنلجأ للفيفا لو متمش النظر في مباراة بيراميدز»

أكد محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الفريق، أن ناديه لن يتردد في تصعيد شكواه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في حالة عدم الاستجابة لمطالبته بإعادة مباراة المقاولون وبيراميدز.


وقال عادل، في تصريحاته ببرنامج "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان،  إن وجود محمد الحنفي حكمًا لمواجهة فريقه أمام بيراميدز، قرار خاطئ، واللائحة تمنعه من التواجد في إدارة المباريات، ولذلك لابد من إعادة المباريات.

وأضاف،: "نطالب بإعادة لقاء المقاولون أمام بيراميدز، وقمنا بمراسلة رابطة الأندية، والتي سوف تراسل اتحاد الكرة، وننتظر الرد الرسمي، قبل التصعيد.

وأكمل: "أطالب برد رسمي على قانونية إدارة الحنفي لمباراة المقاولون ضد بيراميدز، حال عدم اعادة المباراة سوف نقوم بالتصعيد واتخاذ خطوات آخرى، لا نريد إثارة البلبلة، وهذا مبدأ نادي المقاولون العرب.

تقدم نادي المقاولون العرب باحتجاج وطلب رسمي لإعادة مباراة بيراميدز  بسبب مخالفة لجنة الحكام لائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة.

وكان المقاولون العرب قد خسر في الجولة الماضية بالدوري أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أداره تحكيميا محمد الحنفي.

مقالات مشابهة

  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • وقف أمام الإخوان ورحل صائمًا.. ذكرى استشهاد «محامي الشعب» هشام بركات
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • محمد عادل: «هنلجأ للفيفا لو متمش النظر في مباراة بيراميدز»
  • كولر: حققنا المطلوب أمام فاركو.. والأهلي يعاني من الإرهاق
  • المصري يحقق فوزا ثمينًا على الإسماعيلي بديربي القناة
  • المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول
  • ديري القناة .. تشكيل الإسماعيلي أمام المصري في لقاء الجولة 28
  • ديربي القناة .. فخر الدين بن يوسف يقود هجوم المصري أمام الإسماعيلي