يبدأ البريد المصري عملية تحديث أنظمة الخدمات المالية خلال الساعات المقبلة، مع رفع كفاءة قواعد البيانات خلال يومي الجمعة والسبت 19 و20 أبريل 2024، حرصًا من البريد على تطوير تقديم الخدمات للمواطنين بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

تعطل بطاقات وماكينات الصراف الآلي التابعة للبريد

وقد تتأثر بعض الخدمات التي يقدمها البريد المصري من خلال مكاتبه، وبطاقات البريد المصري الإلكترونية، وماكينات الصراف الآلي ATM، وتطبيق الهاتف المحمول، مع إمكانية تأثر بعض الخدمات الأخرى طوال فترة التحديث.

وبناءً على ذلك تقرر غلق كافة المكاتب البريدية خلال فترة التحديث، على أن تعود جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية للعمل بكامل طاقتها يوم الأحد الموافق 21 أبريل.

وأكد البريد المصري عدم تأثر الخدمات البريدية واللوجستية، ومراكز المعالجة والفرز والتوزيع، ومراكز التبادل الدولي، ومنصة وتطبيق وصَّلها بهذا التحديث، وأن العمل مستمر بها دون توقف.

كما شدد البريد المصري على أن مركز الاتصال الخاص به سيكون متاحًا للرد على كافة استفسارات العملاء على مدار الساعة من خلال الرقم المختصر 16789.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرید المصری

إقرأ أيضاً:

الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها

كشفت الراقصة المصرية الشهيرة نجوى فؤاد عن تفاصيل علاقة جمعتها بوزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر.

وصرحت نجوى فؤاد في مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "صبرنا ونولنا" المذاع على فضائية "ten" المصرية أن كيسنجر كان يطلب منها الزواج خلال فترة زياراته إلى مصر، حيث كان يعرف بدوره البارز في السياسة الخارجية الأمريكية خاصة خلال فترة الحرب الباردة.

وأشارت فؤاد إلى أن علاقتها بكيسنجر بدأت خلال إحدى زياراته لمصر أثناء فترة توليه منصب وزير الخارجية، أثناء عملها في المجال الفني، حيث تعرفت عليه في إحدى المناسبات الرسمية التي كانت تقام على شرف زيارته.


وكشفت أن وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر، طلب منها بالفعل خطبتها والزواج منها 4 مرات، وكان دائم السهر في الأماكن التي تؤدي فيها رقصات خلال زيارتها لأمريكا.

وقالت إنه حينما رفضت الزواج من كيسنجر وتجاهلته أكثر من مرة لأنها كانت متزوجه، ذهب للزواج من امرأة تشبهها اسمها نانسي ولكنها أطول منها.


من المعروف أن كيسنجر كان يتمتع بشخصية محورية في السياسة العالمية في السبعينيات، وكان يزور مصر في إطار المفاوضات السياسية بعد حرب أكتوبر، حيث شغل منصب وزير الخارجية الأمريكي من عام 1973 إلى 1977، قاد العديد من المبادرات الدبلوماسية الهامة، بما في ذلك المفاوضات المتعلقة بحرب فيتنام والصراع العربي الإسرائيلي. وزياراته لمصر كانت دائمًا تتعلق بالشؤون الدبلوماسية والسياسية، إلا أن هذا التصريح يكشف عن جانب شخصي غير معروف للجمهور.

مقالات مشابهة

  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • سيلا في المستشفى منذ «الانهيار»
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024
  • عاجل.. السيسي: ندير أمورنا للحفاظ على بلادنا والمنطقة دون تأثر أمن واستقرار مصر
  • الاحتلال يستعد لعمليات برية محتملة في لبنان.. فشل محاولات التهدئة
  • محافظة كربلاء تعطل الدوام الرسمي يوم الأحد
  • النجف تعطل الدوام الرسمي يوم غد الأحد
  • وفد اعلامي دولي يبدي اعجابه بمستوى التطوير التحديث في شركة العقبة لادارة وتشغيل الموانى.
  • بدء تأثر سلطنة عمان غدا بمنخفض جوي وتوقعات بأمطار رعدية ورياح هابطة نشطة