شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الكهرباء الكويتية ما يتم تداوله حول قطع الكهرباء عن بعض المرافق غير دقيق، الكويت 29 – 7 كونا – أكدت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أن ما نشر في بعض وسائل الإعلام عن إغلاق أجهزة التكييف في بعض المدارس والجهات .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات (الكهرباء) الكويتية: ما يتم تداوله حول قطع الكهرباء عن بعض المرافق غير دقيق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

(الكهرباء) الكويتية: ما يتم تداوله حول قطع الكهرباء...
الكويت - 29 – 7 (كونا) -– أكدت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أن ما نشر في بعض وسائل الإعلام عن إغلاق أجهزة التكييف في بعض المدارس والجهات الحكومية وفصل الكهرباء عن المناطق الصناعية والشاليهات والمزارع غير دقيق.وقالت الوزارة في بيان لها اليوم السبت إن المعلومات الواردة في الأخبار المنشورة تأتي ضمن خطة الطوارئ والتي يتم إعدادها سنويا بشكل روتيني قبل دخول موسم الصيف والتي تأخذ في الاعتبار جميع السيناريوهات المحتملة وخطط توفير البدائل في الحالات الطارئة فقط.وأوضحت الوزارة أن الخطة تأخذ في الاعتبار جميع السيناريوهات المحتملة وخطط توفير البدائل في الحالات الطارئة فقط لافتة الى انها مستمرة بحملاتها التوعوية لتوفير الكهرباء والماء وتقليل الهدر في الاستهلاك والمحافظة على موارد الدولة واستدامتها من خلال الاستخدام الأمثل لها.(النهاية) م ر ف / ع ع ح

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل (الكهرباء) الكويتية: ما يتم تداوله حول قطع الكهرباء عن بعض المرافق غير دقيق وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی بعض

إقرأ أيضاً:

اول رد برلماني على الاجراءات الكويتية تجاه مجالس العزاء والمآتم الحسينية

السومرية نيوز – سياسة
رد النائب عن كتلة صادقون النيابية حسن سالم، على الاجراءات الكويتية تجاه مجالس العزاء والمآتم الحسينية. وقال سالم في تدوينة على منصة x تابعتها السومرية نيوز، ان "ما قامت به الكويت تجاه أهلنا من الشيعة، تعبر عن السياسة العدوانية تجاه المنهج الحسيني الثائر، وهم بذلك أثبتوا أنهم في معسكر قتلة الإمام الحسين "عليه السلام" من خلال منعهم لمجالس العزاء والمآتم الحسينية، فهم عملوا كما عمل عليه الطاغية المقبور صدام وحزبه المهزوم، في العراق عندما منعوا كل مظاهر التعازي والزيارات".   واضاف "نقول لسلطات الكويت. كما ولّى صدام وانقرض، أنتم ستولون ويلعنكم التأريخ".

مقالات مشابهة

  • اول رد برلماني على الاجراءات الكويتية تجاه مجالس العزاء والمآتم الحسينية
  • بعد قليل.. التعليم تكشف بالأدلة حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول امتحان الكيمياء
  • هل التصالح في المتناثرات يتيح توصيل المرافق؟.. طارق شكري يوضح
  • مصادر: لا صحة لإيقاف العمل بالهوية العقارية للبرنامج المشترك بين وزارتي العدل والتجارة
  • أثارت الجدل برقصاتها الغريبة.. من هي الفنانة الكويتية آلاء الهندي؟
  • مودرن سبورت المصري يكذب ادعاءات تعرض أحمد رفعت لأي ضغوط
  • غزة - تحذير من تداعيات استمرار أزمة الوقود على المرافق الصحية
  •  الصحة تحذّر من تداعيات استمرار أزمة الوقود على المرافق الصحية بالقطاع
  • صحة غزة تحذر من تداعيات أزمة الوقود على المرافق الصحية
  • الداخلية الكويتية تحذر الحسينيات من رفع الرايات والأعلام وتتوعد المخالفين