بوابة الفجر:
2024-10-03@12:54:54 GMT

دينا فؤاد تكشف سبب غيابها عن السينما

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

 

كشفت الفنانة دينا فؤاد، سر غيابها عن السينما لمدة عامين، وذلك بعدما ازدادت تساؤلات الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث وضعت شرط لـ عودتها من جديد.

وأكدت دينا فؤاد، أنها لن تعود إلى السينما إلا بشرط، أن تقدم عمل يليق بتاريخها الفني، وذلك بعدما حققت نجاح واسع في مسلسل اللي ملوش كبير، الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، ومسلسل حق عرب 2024.

وأشارت "فؤاد" إلى أن هناك عدة أدوارا عرضت عليها، مضيفه أنها لا تتناسب مع مشوارها في السينما، وقررت تعود إلى السينما، إلا بدور يستفزها كفنانة، ويضيف إلى رصيدها الفني.

هل تعود دينا فؤاد إلى السينما؟

وتحدثت الممثلة دينا فؤاد، عن فكرة عودتها إلى السينما بعد غياب لعامين عنها، قائلةً: "مكثت لسنتين في منزلي، ولم أشارك في أي عمل درامي، بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "اللي مالوش كبير".


وأضافت دينا: "وعدت بعدها إلى الدراما من خلال شخصية "حنان" التي قدمتها في مسلسل "حق عرب"، بحيث استفزتني الشخصية، وشعرت بأنها ستضيف إلى رصيدي الفني، وكذلك السينما".


واختتمت دينا فؤاد حديثها، قائلة: "فلن أعود إليها إلا بعمل يليق بتاريخي الفني، فإذا وجدت عملًا يستفزني كممثلة، سأقدّمه على الفور، لأنني أتمنى العودة إلى السينما في أقرب وقت".

أبطال مسلسل حق عرب

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب، كلًا من: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، والعمل تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ دينا فؤاد

إقرأ أيضاً:

بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها

أهدت الفنانة ميران عبد الوارث جائزة الإبداع الفني التي حصدتها في مسابقة الأفلام القصيرة التي نظمها المركز الكاثوليكى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال تحت عنوان مهرجان جيلنا «الفن من أجل الحياة»، إلى روح والدها الفنان أحمد عبد الوارث.

وأعربت «عبد الوارث» عن سعادتها وفخرها بهذا التكريم من قبل المركز الكاثوليكى للسينما قائلة: «شرف كبير ليا الوقوف على هذا المسرح».

ميران عبد الوارث

واستكملت حديثها موجة الشكر للأب بطرس دانيال لحرصه الدائم على تقديم الدعم للشباب وتقديره جهودهم.

وشهد مهرجان جيلنا المقام بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان تكريم كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: سهر الصايغ، ميران عبد الوارث، مريم الجندي، محمد سلام، المخرج عمر عبد العزيز.

كما شهد عروضا للأفلام القصيرة المشاركه في السباق، ومعرض فني للصور الفوتوغرافية، بالإضافة إلى وجود محاضرات متخصصة في التصوير الفوتوغرافي والإخراج السينمائي على مدار يومي 2 - 3 أكتوبر2024.

آخر أعمال ميران عبد الوارث

وكان ميران عبد الوارث مسلسل عمر أفندي، وتم عرضه خلال الفترة الماضية ضمن مسلسلات الاوف سيزون، وحقق العمل نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرا.

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول رجل يعاني من مشاكل في حياته العائلية وجسد دوره الفنان أحمد حاتم، وعن طريق المصادفة وجد سرداب في منزله يستطيع إعادته بالزمن إلى عام 1943، ليجد نفسه يعيش حياة مزدوجة.

اقرأ أيضاًخالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»

إلهام شاهين في افتتاح مهرجان المونودراما: «الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام دولة فلسطين»

مقالات مشابهة

  • بسبب دعم والدتها.. كذبة بيضا جعلت من منة شلبي «نوارة السينما»
  • نيللي تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • نجوى فؤاد تكشف حقيقة تأمينها على قدميها: «يارتني عملت كدة»
  • 3 أعمال تنتظرها دينا الشربيني خلال الفترة المقبلة
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل