بوابة الفجر:
2024-10-01@21:36:26 GMT

ميلان يطرد بيولي بعد السقوط الأوروبي

تاريخ النشر: 19th, April 2024 GMT

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان بطولة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، بعد خسارته أمام روما بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب ربع نهائي البطولة الأوروبية.

ميلان يطرد بيولي بعد الخسارة أمام روما

وتأهل روما إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي على حساب ميلان بعد فوزه على ذهابًا وإيابا 3-1 بمجموع المباراتين.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة الروسونيري قررت توجيه الشكر إلى ستيفانو بيولي مدرب الفريق اللومباردي، حيث سيكون هذا الموسم هو الأخير للمدرب رفقة ميلان.

ويعيش ميلان تحت قيادة بيولي موسم كارثي، حيث ودع الفريق بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعة حيث احتل المركز الثالث في مجموعته لينتقل إلى الدوري الأوروبي والذي ودعه من ربع النهائي على يد ذئاب العاصمة الإيطالية.

إبراهيم صلاح: الزمالك لا يحتاج لـ لاعب في مركز 6 بعد تواجد شحاتة ودونجا عاجل.. نائب رئيس لجنة الحكام يحسم الجدل حول هدف الزمالك الثاني أمام الأهلي

ويأتي ذلك بالإضافة إلى فشله في منافسة إنتر ميلان على صدارة الدوري الإيطالي، حيث بات النيراتزوري على بعد مباراة واحدة من حسم لقب الكالتشيو، كذلك ودع الروسونيري بطولة كأس إيطاليا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيولي ميلان روما ميلان وروما ستيفانو بيولي الدوري الأوروبي

إقرأ أيضاً:

تشابي ألنسو: مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا صعبة فيجب الإستعداد

قال تشابي ألنسو، مدرب ليفركوزن خلا تصريحاته عب المؤتمر الصحفي أن فريق ميلان كبير للغاية في كرة القدم، نحتاج للعب مباراة كبيرة لكننا سنحتاج أن نكون مستعدين".

كما تحدث جوناثان تاه، مدافع فريق باير ليفركوزن الفائز بثنائية الدوري والكأس في ألمانيا الموسم الماضي، إن يتعين على فريقه التحلي بالصبر قبل توجيه الضربات لفريق ميلان الإيطالي صاحب العقلية الدفاعية.

ولم يسبق ليفركوزن، الذي تعادل مع بايرن ميونخ 1 /1 في بطولة الدوري الألماني أول أمس السبت، أن واجه ميلان، حامل لقب دوري أبطال  أوروبا سبع مرات من قبل

ورغم ذلك فإن الفريق الألماني لديه سجل سيء أمام الفرق الإيطالية، بعدما خسر أمام في نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي، وهي الهزيمة الوحيدة للفريق في الموسم.

وقال تاه في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "ليس من السهل اللعب أمام الأندية الإيطالية، وهذا لا ينطبق على ليفركوزن فقط، لديهم أسلوب مميز في اللعب مختلف تماما عما اعتدنا عليه في الدوري الألماني، أنهم تكتيكيا بشكل جيد، علينا التحلي بالصبر".

وكان ليفركوزن استهل مشواره في البطولة بالفوز على فينورد الهولندي 4 /صفر خارج ملعبه، فيما خسر ميلان على ملعبه أمام ليفربول الإنجليزي 1/3، وهو الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الإيطالي.

 

مقالات مشابهة

  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • تشكيل ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • تشكيل ميلان المتوقع أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا
  • تشابي ألنسو: مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا صعبة فيجب الإستعداد
  • أول تعليق من تين هاج على إمكانية إقالته عقب السقوط المدوي أمام توتنهام
  • بيولي: نفتقد بروزوفيتش أمام الريان
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي