شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن كشفت عن التبعات الاسوشيتد برس انقطاع الكهرباء في العراق متعمد عاجل، بغداد اليوم ترجمة أعلنت وكالة الاسوشيتد برس، مساء اليوم السبت 29 تموز 2023 ، الحريق والتفجيرات التي اصابت منظومة الطاقة الكهربائية في .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كشفت عن التبعات.

. الاسوشيتد برس: انقطاع الكهرباء في العراق "متعمد" - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كشفت عن التبعات.. الاسوشيتد برس: انقطاع الكهرباء في...

بغداد اليوم - ترجمة 

أعلنت وكالة الاسوشيتد برس، مساء اليوم السبت (29 تموز 2023)، الحريق والتفجيرات التي اصابت منظومة الطاقة الكهربائية في البلاد بانها "متعمدة"، كاشفة عن تبعات "مستمرة" لانقطاع الطاقة. 

وقالت الوكالة في تقريرها الذي ترجمته "بغداد اليوم"، إن الحريق الذي اندلع بمحطة البكر في محافظة البصرة لنقل الطاقة، والذي اعلن عن كونه حادثا من قبل وزارة الكهرباء العراقية، تزامن مع عمليات تفجير لابراج نقل الطاقة في منطقة حديثة غربي البلاد".

وأكدت أن "الحادثتين تسببان بافقاد المدن العراقية وخصوصا في الوسط والجنوب الطاقة الكهربائية بشكل كامل بعد انقطاعها من الجانبين". 

وتابعت "على الرغم من اعلان السلطات العراقية ان الحريق هو عرضي، الا انها أعلنت أيضا فتح تحقيق بالحادثتين"، مشيرة الى وجود انباء تتحدث عن كون الاعمال التخريبية المذكورة، مقصودة الوقوع. 

الوكالة اكدت أيضا ان انقطاع الطاقة الكهربائية بشكل كامل في المدن العراقية أدى الى "تأثيرات متتابعة" كان من أهمها توقف تجهيز المياه للمنازل نتيجة لفقدان محطات المياه الطاقة الضرورية لتشغيل معداتها، مشيرة الى ان اعمال الصيانة قد تتطلب وقتا أطول بالنظر الى تضرر الشبكة من جانبين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كشفت عن التبعات.. الاسوشيتد برس: انقطاع الكهرباء في العراق "متعمد" - عاجل وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انقطاع الکهرباء فی العراق الطاقة الکهربائیة بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

ثلاثة اهداف إسرائيلية كانت بمرمى المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم السبت (5 تشرين الأول 2024)، قصف ثلاثة أهداف في الأراضي المحتلة بواسطة الطائرات المسيرة.

وقالت المقاومة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه" استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، فجر اليوم السبت 5-10-2024، ثلاثة أهداف بثلاث عمليات منفصلة بأراضينا المحتلة، بواسطة الطائرات المسيّرة.

وأكدت المقاومة الإسلامية في العراق وفق بيانها" استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.


مقالات مشابهة

  • انقطاع الكهرباء في الجزء الشرقي من مطار بيروت
  • موسوعة ويكيبيديا تختار وكالة بغداد اليوم الإخبارية كمصدر أول للمعلومات
  • موسوعة ويكيبيديا تختار وكالة بغداد اليوم الإخبارية كمصدر أول للمعلومات- عاجل
  • استهداف اسرائيل لمواقع عراقية أمر وارد.. العراق أمام خطأ استراتيجي متراكم منذ 2003 - عاجل
  • ثلاثة اهداف إسرائيلية كانت بمرمى المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم
  • الكهرباء والطاقة النظيفة تدفعان ثمن نقص المياه بالعراق
  • بعد وضع العراق ببنك اهداف إسرائيل.. الامن النيابية تستبعد رداً عسكرياً على تل ابيب - عاجل
  • خبراء الضرائب: الحوافز الضريبية تنهي أزمة انقطاع الكهرباء
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان - عاجل
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثالثة لدوري نجوم العراق