قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن عدد من قاموا بتحميل تطبيق رادار الأسعار يصل إلى 21 ألف مواطن، ويتيح التطبيق تحديد مكان المتجر وإرفاق صورة بسعر السلعة.

حصر عدد الأجانب المقيمين في مصر

 وأشار الحمصاني، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الخميس، إلى أنه جاري حصر عدد الأجانب في مصر ما بين لاجئين ومقيمين، وبعد الانتهاء من حصر الأرقام سيتم إعلانها، حيث يصل إجمالي عدد الأجانب يصل إلى 9 مليون مواطن، و400 ألف لاجىء.

مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن: الهجوم الإيراني على إسرائيل لم ولن يحقق السلام في المنطقة هل ستمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة؟.. السفير حسام زكي يوضح أزمة قطع الكهرباء

وعن قطع الكهرباء، أكد أن الحكومة تسعى لحل هذا الأمر بصورة جذرية، موضحا أن هناك أعباء على وزارة الكهرباء، والأموال الأجنبية يتم التعامل معها بصورة رشيدة، مضيفا: "الحكومة تعلم مدى صعوبة تخفيف الأحمال على المواطنين، ولكن الدولة كما أوفت بوعدها بالقضاء على السوق السوداء ستفي بوعدها في القضاء على أزمة قطع الكهرباء". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوزراء محمد الحمصاني مجلس الوزراء الأجانب المقيمين مصر قطع الکهرباء

إقرأ أيضاً:

تصريح مهم من التعليم بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة

قال شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم تداول امتحان الفيزياء وفي حالة رصد أي ورقة امتحانات على جروبات الغش الإلكتروني يتم رصد الطالب على الفور وضبطه، موضحًا أنه غير صحيح ما ذكر حول تسريب الامتحان قبل ميعاده ولم يتم تسريب امتحان الفيزياء ولكن تم تداوله.

امتحان الفيزياء

وأضاف "زلطة"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه تم الإعلان في بيان مفصل عن واقعة "4 كفوف تتعاون في تصوير الامتحان وتقوم بإخفاء إطار ورقة الامتحان".

الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات

وأوضح أن الواقعة قيد التحقيق وينتظروا التحقيقات وهذه الصورة مرفوضة وغير مقبولة تمامًا وكان هناك توجيهات من وزير التربية والتعليم لتشكيل لجنة تحقيق موسعة لبحث الأمر، مؤكدًا أنه بعد انتهاء الامتحان كان هناك شكاوى بوجود صعوبات وملاحظات على بعض الأسئلة وكان هناك توجيه للجنة الفنية لمراجعة ورقة الأسئلة وإعداد تقرير خاص بكل الأسئلة.

وأوضح أنه تم رصد شكاوى في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول امتحان الفيزياء، مؤكدا أن تقرير اللجنة سيصدر في صالح الطلاب، وسيتم إعلان نتائج اللجنة فور الانتهاء من الفحص للاسئلة.
 

مقالات مشابهة

  • تصريح مهم لوزارة البترول بشأن أزمة الكهرباء
  • الكهرباء تزف بشرى سارة للمصريين عن تخفيف الأحمال
  • تخطى الـ36.7 ألف ميجاوات.. تصريح عاجل من “الكهرباء” بشأن تخفيف الأحمال
  • عاجل.. متحدث البترول يزف بشرى سارة بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية
  • تصريح رسمي من دي بروين بشأن الانتقال لدوري روشن
  • عاجل:- تعديل خطة تخفيف الأحمال.. بيان الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن
  • بيان جديد من «الكهرباء» بشأن تخفيف الأحمال
  • عاجل:- بيان هام من الشركة القابضة لكهرباء مصر بشأن تعديل خطة تخفيف الأحمال اليومية
  • تصريح مهم من التعليم بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة
  • برلمانية تتقدم بسؤال عاجل بشأن مبادرة "المركزي" لدعم ألواح الطاقة الشمسية وحل أزمة الكهرباء