خلافات مستمرة بين زوجين وطلب الزوجة الطلاق دفع الزوج إلى رغبة حارقة في الانتقام من زوجته التي ترفض العودة إليه فقرر تلفيق تهمة مخلة لها مورطا صغيرته التي ادعى تعرضها لهتك الع.رض من رجال تحضرهم أمها. 

 

عامل وصل إلى قسم شرطة الوراق برفقته ابنته البالغة من العمر ١١ عاما طلب لقاء رئيس المباحث للإبلاغ عن جريمة بشعة وفور الوقوف أمام المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق قال: "إلحقني يا بيه مراتي بتفرط في شرف بنتي وبتخلي رجالة يعتدوا عليها في وجودها".

 

كلمات الأب أيدتها الطفلة التي قالت بنبرة مرتعشة: "ماما بتخليني أقابل رجالة منهم واحد جارنا وبيمسكوني من جسمي ويعملوا حاجات عيب".. نظرات الطفلة الزائغة ومتابعتها لوالدها أثناء الإدلاء بأقوالها دفع رئيس المباحث للشك في أمر روايتهما خاصة أن حالة الطفلة الجسدية جيدة فتم إخطار اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية الذي وجه بسرعة التحري عن حقيقة الواقعة. 

 

بعد استجواب عدد من الجيران وأقارب الزوجين تبين كيدية البلاغ وأن الزوجة حسنة السمعة ولا يتردد على منزلها غرباء بعد ترك الزوج للمنزل إثر خلافات مستمرة بينهما وحصولها على حضانة أطفالها الثلاثة ورفضها العودة إلى زوجها بعد انفصالهما ورفضه تطليقها رسميا ليقرر الزوج اللجوء إلى تلك الحيلة للانتقام منها واتفق مع ابنته على تلك الرواية واتهام أمها بتسليم جسدها للرجال بحجة أن يعودوا للإقامة معا جميعا فاستجابت له الطفلة الصغيرة. 

 

كشفت تحريات مباحث الجيزة بقيادة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد مجدي موسى مفتش فرقة شمال الجيزة كذب رواية الأب وكيدية البلاغ وعندما تم مواجهته بالأدلة أقر بتلفيقه التهمة لزوجته للانتقام منها، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوراق شرف بنتي مباحث الوراق

إقرأ أيضاً:

تعديات على الأراضي ومحال وكافيهات.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وامبابة

كتب- محمد أبو بكر:

وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رؤساء أحياء الوراق، وإمبابة، بالتعاون مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة؛ لرفع كفاءة النظافة بعدد من المواقع التي تم رصد احتياجها وتدعيم جهود النظافة بها؛ استجابة لشكوى المواطنين.

وبحسب بيان صادر عن محافظة الجيزة، السبت، توجهت فرق النظافة التابعة للهيئة وأحياء الوراق وامبابة كل بنطاقه، للمواقع محل الشكوى وهى "نفق الفيلا، وسلم أخر سهم بحى الوراق، وأرض عزيز عزت بحى إمبابة".

وتم رفع المخلفات من خلال مجموعات العمل، وإزالة حوش لفرز القمامة.

ووجه محافظ الجيزة، مسئولى حى الهرم، بسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين المتضررين من مخالفات لفرن عيش مقام بعقار سكنى دون ترخيص بشارع عمر بن الخطاب بمنطقة كعابيش، ومقهى مخالف بشارع المنشية بمنطقة الطوابق لتضرر المواطنين.

كما وجه "راشد"، بالتعامل مع مخالفات كافيه ومخبز ومطعم جميعهم مخالفين ويسببون إزعاج للمواطنين على مدار اليوم، وذلك أسفل العقارات 321ح حدائق الاهرام.

وتوجهت حملة من حى الهرم، بالتعاون مع شرطة المرافق، للنقاط المذكورة، وتم غلق كل منها، ومصادرة محتوياتهما، وإيداعها مخازن الحى، وتحرير المحاضر بكل مخالفة.

واستجابت "الجيزة"، للشكوي الواردة من وجود مخالفات بناء وتعديات على الأراضي الزراعية بجوار ثلاجة أبو سكر بطريق الجبانة بمنطقة منشية دهشور بمركز ومدينة البدرشين، وتم التعامل مع المخالفات وإزالتها على الفور، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

الشركات تخضع للتحقيق.. "السياحة": أرسلنا بالمستندات المتسببين في أزمة تأشيرات الزيارة بالحج للوزارة

بعد إيقاف تأشيرة عمرة الـB2C.. مصير تأشيرة الزيارة وباركود العمرة

مسؤول سعودي يكشف أعداد وفيات الحجاج.. وعضو بـ"العليا للحج": توقعنا الأزمة قبل حدوثها

الفنية للحج تكشف لمصراوي سبب ارتفاع أعداد الوفيات والمفقودين في التأشيرات غير النظامية

من دائري المعادي إلى المهندسين في دقائق.. 8 صور ترصد محور الفريق كمال عامر بـ"الجيزة"

8 صور.. تفاصيل رصف وتطوير محور أحمد عرابي في الجيزة (3 قطاعات)

رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. 3162 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة (الشروط والتقديم)

مقالات مشابهة

  • زوج: بعد 21 سنة زواج وإنفاق تحويشة عمرى على زوجتى تلاحقنى بدعوى خلع
  • طعنها في عش الزوجية.. شاب يقتل زوجته بمدينة نصر
  • القبض على شخص قتل زوجته فى مدينة نصر بسبب خلافات أسرية
  • بسبب الفلوس.. حبس المتهم بقتل زوجته طعنًا ببولاق الدكرور
  • استجابة لشكوى المواطنين.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت
  • تعديات على الأراضي ومحال وكافيهات.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وامبابة
  • امرأة تسمم زوجها لعدم تقديره احتفالها بعيد ميلاده الـ50
  • تحاول تسميم زوجها لعدم تقديره لاحتفالاتها بعيد ميلاده 
  • سائق ينهى حياة عامل لمعاكسته زوجته فى بولاق الدكرور
  • شاب يطعن زوجته بعد «خناقة» في العمرانية.. وقرار ضد المتهم