شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الموجة لسه مكملة الأرصاد استمرار موجة الحرارة خلال أغسطس مع انخفاض تدريجى، تحدث محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة مع موجة الحر الشديدة التي تضرب كل دول .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الموجة لسه مكملة.

. الأرصاد: استمرار موجة الحرارة خلال أغسطس مع انخفاض تدريجى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الموجة لسه مكملة.. الأرصاد: استمرار موجة الحرارة...

تحدث محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة مع موجة الحر الشديدة التي تضرب كل دول العالم.

وأوضح "القياتي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر"، مع الإعلامي عمرو خليل، والمُذاع عبر فضائية "سي بي سي"، إن هناك استمرار لموجة الحرارة في مصر خلال شهر أغسطس مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة.

 وشدد عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، على أن هناك انخفاضا فى درجات الحرارة علي بعض مناطق الجمهورية، بداية من اليوم وسيستمر حتى نهاية الأسبوع، مشيراً إلى أنه من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة مرة أخرى مع بداية الأسبوع المقبل، مؤكداً أن ظاهرة النينو مستمرة خلال الفترة المقبلة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الموجة لسه مكملة.. الأرصاد: استمرار موجة الحرارة خلال أغسطس مع انخفاض تدريجى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انخفاض معدل التضخم السنوي في تركيا إلى 49.38% خلال سبتمبر

انخفض معدل التضخم السنوي في تركيا إلى 49.38% في سبتمبر 2024 من 51.97% في أغسطس، متجاوزًا توقعات السوق البالغة 48.3%.

ويمثل هذا التباطؤ الرابع على التوالي في نمو أسعار المستهلك وأدنى مستوى منذ يوليو 2023، ويرجع ذلك جزئيًا إلى التأثيرات الأساسية وتخفيف التضخم على نطاق واسع في معظم المؤشرات الفرعية.

وانخفضت تكلفة الأغذية والمشروبات غير الكحولية بنسبة 43.72% مقابل 44.88% في أغسطس، والنقل بنسبة 26.6% مقابل 28.96%، والسكن والمياه والكهرباء والغاز والوقود الأخرى 97.87% مقابل 101.49%، والأثاث والأدوات المنزلية والصيانة الروتينية للمنزل 40.29% مقابل 44.75%، والفنادق والمقاهي والمطاعم 65.41% مقابل 67.7%، والسلع والخدمات المتنوعة 46.69% مقابل 47.66%، والمشروبات الكحولية والتبغ 52.35% مقابل 60.94%، والاتصالات 36.64% مقابل 42.77%، والتعليم 93.59% مقابل 120.81%، والصحة 50.7% مقابل 53.49%، والترفيه والثقافة 43.96% مقابل 47.21%.

وعلى أساس شهري، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 2.47%، متراجعا عن زيادة بلغت 3.23% في يوليو، بحسب المعهد الاحصائي التركي.

اقرأ أيضاًأبرز تصريحات «مدبولي».. الحكومة تعلن خطوات جريئة لدعم الاقتصاد وخفض التضخم وتحقيق الاستقرار في ظل الظروف الراهنة

معدل التضخم في منطقة اليورو يسجل 1.8% خلال سبتمبر

رئيس الوزراء: رفع أسعار الفائدة المتلاحقة كبح نسبة التضخم وحقق المستهدفات الاقتصادية

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد»: استمرار الانخفاض في درجات الحرارة غدا والصغرى تصل إلى 21
  • انخفاض معدل التضخم السنوي في تركيا إلى 49.38% خلال سبتمبر
  • استمرار انخفاض الحرارة.. توقعات طقس الـ 5 أيام المقبلة
  • انخفاض معدل البطالة في إيطاليا إلى 6.2%
  • الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة ونسبة الرطوبة على القاهرة الكبرى
  • انخفاض الحرارة وتكاثر سحب.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس الأيام المقبلة.. انخفاض طفيف بالحرارة
  • بالفيديو.. الأرصاد: انخفاض طفيف بالحرارة وتوقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق
  • انخفاض بدرجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر
  • انخفاض الحرارة واضطراب الملاحة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء