متابعة بتجــرد: وصفت المغنية الأميركية كورتني لوف النجمة تايلور سويفت بأنها “غير مهمة” في مقابلة انتقدت فيها العديد من المطربين المشهورين، بمن في ذلك بيونسيه.

وفي التفاصيل، أجرت لوف، أرملة كورت كوبين، مقابلة مع صحيفة Evening Standard ترويجاً لبرنامجها الإذاعي الذي يحتفل بموسيقى النساء والذي تبثه هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

إلّا أن النجمة كان لديها ما تقوله عن تايلور سويفت والموسيقى الخاصة بها، حيث صرّحت: “تايلور ليست مهمّة. قد تعطي مساحة آمنة للفتيات، ولعلّها تعدّ مادونا العصر الحالي، لكنها ليست مثيرة للاهتمام كفنانة وأغانيها عادية”.

ولم تكن سويفت الفنانة الوحيدة التي وجدت نفسها في مرمى النيران، إذ علّقت لوف أيضاً على لانا ديل ري وبيونسيه ومادونا.
وقالت: “لم أحب لانا منذ أن غنت أغنية لجون دنفر، وأعتقد أنها يجب أن تأخذ إجازة لمدة سبع سنوات”.

أمّا عن بيونسيه وألبومها الذي احتل المرتبة الأولى في بيلبورد: “تعجبني فكرة قيام بيونسيه بتسجيل أغاني كونتري لأن الموضوع يتعلق بذهاب النساء السود إلى أماكن لم يسمح فيها في السابق سوى للنساء البيض. كمفهوم يعجبني الأمر، لكنني ببساطة، لا أحب موسيقاها”.

وانتقدت النجمة الفنانة مادونا، وكان انتقادها لها أكثر شخصية حيث قالت: “أنا لا أحبها وهي لا تحبني”.

main 2024-04-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

“ويفا” يفتح تحقيقًا باحتفالية جود بيلينغهام

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “ويفا” تحقيقًا تأديبيًا اليوم الإثنين باحتفالية الإنكليزي جود بيلينغهام بعد تسجيله هدف التعادل أمام سلوفاكيا من مقصية رائعة أعاد معها الأمل لمنتخب “الأسود الثلاثة” الذي كان على وشك توديع بطولة أوروبا 2024.
وأمس الأحد، أفلت منتخب إنكلترا بأعجوبة من شبح الإقصاء في بطولة “يورو 2024″، بتحقيقه “ريمونتادا” مثيرة أمام نظيره السلوفاكي، بالفوز بهدفين لهدف على ملعب “فيلتينس أرينا” بغيلسنكيرشن، في ثمن النهائي.
وسجّل بيلينغهام هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت البدل عن الضائع، ليحتكم المنتخبان إلى شوطين إضافيين نجح خلالهما المهاجم هاري كاين في خطف هدف الفوز، لتضرب إنكلترا موعدًا مع سويسرا في ربع النهائي.

فتح تحقيق تأديبي باحتفالية بيلينغهام
في أعقاب الهدف، أظهر فيديو بيلينغهام (21 عامًا) وهو يحاكي وضع يديه على أعضائه التناسلية في حين كان يبدو أنه ينظر إلى مقاعد بدلاء المنتخب السلوفاكي.
وأفاد الاتحاد الأوروبي في بيان بأنه تم فتح تحقيق في “انتهاك محتمل للقواعد الأساسية للسلوك اللائق من قبل لاعب الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم جود بيلينغهام، بعد حدوثه في نطاق هذه المباراة”.
من جهته، نشر بيلينغهام الحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي، رافضًا التلميحات بأنها كانت تستهدف اللاعبين والجهاز الفني السلوفاكي.
وقال على منصة “إكس” (تويتر سابقًا): إن هذه الحركة لم تكن أكثر “من مزحة خاصة تجاه بعض الأصدقاء المقربين الذين كانوا حاضرين في المباراة”، مضيفًا أنه لا يكنّ “سوى الاحترام” للمنتخب السلوفاكي.
وقال كين عن هدف بيلينغهام، الذي وصفه بأنه “واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ البلاد، لشبكة (أي.تي.في): “يا له من هدف. فقد أبقى آمالنا في البطولة حية”.
وقال بيلينغهام: “كنا على بعد 30 ثانية من العودة إلى البلاد، تشعر وكأنك خذلت أمتك وركلة واحدة للكرة و(أصبح) كل شيء على ما يرام، وأضاف: “لم أرد اختبار هذا الشعور، لكن حين يحدث فإن الشعور يكون رائعًا.
وضرب منتخب “الأسود الثلاثة” موعدًا، السبت المقبل، في ربع النهائي مع المنتخب السويسري، الذي تأهل بدوره على حساب إيطاليا، على ملعب “مركور شبيل أرينا” في دوسلدورف.

قناة العربي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • “حرمات منتهكة” نساء اليمن بين صوت الجلاد وصوت الضحايا .. تقرير شامل
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • ميتا” تعلن إنهاء حظر كلمة “شهيد”
  • “ويفا” يفتح تحقيقًا باحتفالية جود بيلينغهام
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • أحمد أبو الغيط لـ«الشاهد»: 25 يناير ليست ثورة لأنها أتت برئيس إخواني
  • السيدة “ملعقة” وحكاية الكرسي الدوّار
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • موقع أميركي: هل تتجه إسرائيل نحو حرب أهلية؟
  • “الطعامة”.. جديد عمرو دياب