شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عقب اختياره رئيسًا لمجلس المقاومة الأعلى حمود المخلافي يدلي بتصريح هام، شمسان بوست متابعات عقب اختياره رئيسًا لمجلس المقاومة الأعلى حمود المخلافي يدلي بتصريح هامادلى القيادي في .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقب اختياره رئيسًا لمجلس المقاومة الأعلى.

. حمود المخلافي يدلي بتصريح هام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقب اختياره رئيسًا لمجلس المقاومة الأعلى.. حمود...

شمسان بوست / متابعات

عقب اختياره رئيسًا لمجلس المقاومة الأعلى.. حمود المخلافي يدلي بتصريح هامادلى القيادي في المقاومة الشعبية بتعز الشيخ حمود المخلافي بتصريح عقب اختياره رئيسا للمجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في اليمن.

وقال المخلافي في بيان له : أشدد على ما ورد في البيان الهام للمؤتمر التشاوري، بشأن موقف المقاومة الشعبية المبدئي والداعم لشركاء الكفاح والنضال وفي مقدمتهم الجيش الوطني وانفتاحه على كل من أشهر سلاحه في وجه الانقلابيين.

وتابع: أؤكد بنفس القدر من الوضوح أن المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية لن يحيد عن الإجماع الوطني حول الثوابت المتفق عليها، وأنه سيبقى في كل الظروف سندا للشعب وشرعيته.وشدد على أن المجلس سيبقى حريصا على علاقة بناءة مع قائدة التحالف العربي (يقصد المملكة العربية السعودية) وصولاً إلى تحقيق تطلعات الجميع نحو إزالة كل الصعوبات التي تقف أمام مهام استعادة الدولة اليمنية.

وعبر عن تقديره عاليا للثقة التي منحه إياها إخوانه ورفاقه قادة المقاومة الشعبية لتولي قيادة المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية في اليمن، فإنني لأرجو الله أن يوفقنا جميعا لخدمة وطننا وشعبنا وأمتنا.وكان لقاء موسع بمحافظة مأرب أعلن توحيد جميع مجالس المقاومة اليمنية تحت راية “المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية اليمنية”، وتم اختيار المجلس الأعلى الشيخ حمود المخلافي (تعز) رئيسا له، وعبدالحميد عامر (الجوف) نائبا له.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقب اختياره رئيسًا لمجلس المقاومة الأعلى.. حمود المخلافي يدلي بتصريح هام وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الأعلى شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقي قائد قوات الدفاع الشعبية بدولة أوغندا

كتب- محمد سامي:

التقى الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة بالفريق أول موهوزى موسيفينى قائد قوات الدفاع الشعبية بدولة أوغندا والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً حيث أجريت له مراسم إستقبال رسمية بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطنى لكلا البلدين.

تناول اللقاء آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية وإنعكاساتها على أمن واستقرار القارة الأفريقية كذلك مناقشة سبل دعم وتطوير آفاق التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين .

وأكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة اعتزازه بالعلاقات الراسخة التي تربط بين القوات المسلحة المصرية والأوغندية ، مشيراً إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تعزيز أواصر التعاون المشتركة فى مختلف المجالات العسكرية .

وأعرب قائد قوات الدفاع الشعبية الاوغندية عن عمق الروابط والعلاقات التي تجمع شعبى مصر وأوغندا مشيداً بالجهود المصرية لدعم الأمن والسلم فى القارة الأفريقية .

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة لكلا البلدين والملحق العسكري الأوغندي بالقاهرة .

مقالات مشابهة

  • بداية الحرب العالمية الثالثة ضد الأمة والمقاومة الشعبية كخيار إستراتيجى لها
  • الجبهة الشعبية: كمين الرضوان يعزز معادلة الردع ويرسل رسالة قوية للعدو في حالة الهجوم
  • الجبهة الشعبية: كمين الرضوان يعيد تشكيل معادلة الردع ويبعث برسالة قوية للعدو في حال الهجوم البري
  • ترامب يدلي بتصريحات مثيرة.. هل يحاول زعيم كوريا الشمالية قتله؟
  • الشعبية: كمين "الرضوان" يعيد تشكيل معادلة الردع ويبعث برسالة قوية للعدو
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقي قائد قوات الدفاع الشعبية بدولة أوغندا
  • "الشعبية": رد محور المقاومة المتكامل يبدأ مرحلة جديدة من ردع الاحتلال على طريق هزيمته
  • بسبب مشاجرة مع رجال الشرطة بالمطار.. إيداع معتمر حبس الحراش
  • توجيه مُثير لمجلس القضاء الأعلى بصنعاء (وثيقة)
  • الإيرانيون وفصائل المقاومة ينتظرون خطابا هاما لخامنئي الجمعة المقبلة