كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، حقيقة انتشار الذباب الصحراوي مع الرياح والأتربة الصحراوية المثارة، في ظل استمرار سوء الأحوال الجوية خلال الفترة الأخيرة.

بعد دخول الصيف وتحذير الأرصاد.. ماذا تعرف عن الذباب الصحراوي؟ عاجل| "أغلقوا النوافذ" رياح الخماسين تضرب مصر بقوة "الأرصاد تحذر"

ونفت "منار غانم" في اتصال هاتفي مع الإعلامية سارة حازم ببرنامج "كل الزوايا" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم الخميس، حقيقة هذه المعلومات، مشيرة إلى أنه لا حقيقة لانتشار تلك الأنباء.

مناشدة للمواطنين 

وقالت "لا صلة للأرصاد الجوية تمامًا بتداول خبر انتشار الذباب الصحراوي متزامنًا مع التقلبات الجوية، وندعو المواطنين تحري الدقة قبل نشر مثل هذه الأخبار".

وأهابت بالمواطنين متابعة الصفحة الرسمية للأرصاد الجوية على موقع "فيسبوك"، نظرًا لوجود أكثر من صفحة بنفس الاسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأحوال الجوية هيئة الأرصاد الجوية هيئة الأرصاد الأرصاد سوء الأحوال الجوية الرياح والاتربة الذباب الصحراوی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري

حسم محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الجدل بشأن عبور تسديدة أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك خط المرمى خلال مباراة المصري البورسعيدي على استاد برج العرب في دوري NILE.

ركلة جزاء زيزو أمام المصري وأكد محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم أنه غير قادر على حسم هذا الملف بشأن تسديدة زيزو خط المرمى أمام المصري من عدمه، مشيراً إلى أن الواقعة صعبة لكن الفيديو لم يوضح الأمر نهائيا.

على جانب آخر، أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، لاعبي الفريق بالانتظام في معسكر مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين من دوري NILE.

عبد الواحد السيد يبلغ اللاعبين بالانتظام في معسكر مغلق وأكد مصدر بالجهاز الفني لنادي الزمالك أن عبد الواحد السيد، أبلغ اللاعبين بالانتظام في معسكر مغلق غدا الجمعة أجل الاستعداد لمباراة سيراميكا كليوباترا.

واعتذر نادي الزمالك، في المباراة الأخيرة، عن خوض مباراة الأهلي في القمة 128، بالجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي كان من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي الثلاثاء الماضي.

وفاز نادي الزمالك، في مباراته الأخيرة بمسابقة دوري nile على حساب نادي فاركو، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة مؤجلة من مسابقة دوري nile، وسجل ثنائية الفارس الأبيض مصطفى شلبي، وعبدالله السعيد.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية
  • انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها - عاجل
  • عاجل| درجات حرارة صيف 2024.. تحذير من الأرصاد و60 يوم صعبة للمصريين
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • "المحسوسة تخطت الـ40".. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع
  • هيئة الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم: الرطوبة تصل إلى 90%
  • عاجل - طقس مرعب وخطير.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم وتوجه رسالة ونصائح للمواطنين
  • بالتزامن مع الأزمة الاقتصادية.. حقيقة تظاهرات رحيل السيسي في مصر
  • نسبة الرطوبة 90%.. الأرصاد: الموجة الحارة مستمرة حتى هذا الموعد