أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أعلنت قناة "ET بالعربي" مساء أمس الأربعاء، عن تتويج الفنانة المبدعة "السعدية لاديب"، كـ"أفضل ممثلة في المغربي العربي"، عن دورها (الكبيرة) في المسلسل الدرامي المغربي "بين لقصور"، وذلك بعد الكشف عن نتائج التصويت على استفتاء شارك فيه جمهور واسع عبر الموقع الإلكتروني لهذه المؤسسة الإعلامية ذائعة الصيت في الوطن العربي.

وقبل هذا التتويج المستحق ببضع ساعات، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع الفنانة "السعدية لاديب"، تحدثت من خلاله بفخر كبير عن مشاركتها في المسلسل الدرامي "بين لقصور" الذي تفوق في جل أيام رمضان المنصرم، على أضخم الأعمال العربية، بما في المسلسلات المصرية التي ترصد لها ميزانيات هائلة، وتعرف مشاركة أشهر نجوم الدراما في الوطن العربي.

تتويج "لاديب" بلقب "أفضل ممثلة في المغرب العربي"، لم يكن وليد الصدفة، وإنما ثمرة سنوات من العمل الجاد والمثابرة والإبداع، كللته هذه السنة بأداء باهر من خلال شخصية "الكبيرة" التي لعبتها في مسلسل "بين لقصور"، وهي الشخصية التي كانت منطلقا لهذا الحوار الماتع الذي كشفت من خلاله المبدعة المغربية عن كل تفاصيل هذا العمل المميز الذي حاز إشادة واسعة من قبل الجمهور، سواء داخل المغرب أو حتى خارجه.

يشار إلى أن قصة مسلسل "بين لقصور"، هي من كتابة السيناريست المبدعة "بشرى مالك"، وإخراج "هشام الجباري"، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الشاشة، في مقدمتهم الفنان الكبير "محمد خيي"، "السعدية لاديب"، "هدى الريحاني"، "عزيز حطاب"، "فرح الفاسي"، إلى جانب الرائد "ميلود الحبشي"، ونخبة من المشخصين الشباب، من قبيل "ندى هداوي، "أنس بسبوس"، حسناء نايت"، "سعد موفق"، "سناء العلوي"، "أنس كماني"، "أكرم سهيل"، "هشام بلعودي".. (الفيديو):

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: بین لقصور

إقرأ أيضاً:

ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها

اعتادت الفنانة ملك قورة مشاركة متابعيها بعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، لتؤكد للجميع أنها مهتمة بجمهورها ومتابعيها وبتشاركهم أدق تفاصيل حياتها العفوية والاجتماعية والفنية.

 

وبدت ملك قورة بإطلالة عصرية، داخل منزلها، حيث ارتدت بدلة صممت بشكل غريب ولافت، مكشوفه من ناحية الخضر، صمم من قماش ناعم مقلم؛ لتواكب أحدث صيحات موضة خريف 2024.

 

وفضلت البساطة في تسريحة شعرها بعدما تركته فوف كتفيها بشكل ناعم ولم تتكلف بوضع المكياج لتبدو ملامحها الساحرة وبشرتها الصافية على طبيعتها مع لون الوردي في الشفاه.

وقد أثارت ملك قورة حيرة متابعيها منذ أيام قليلة بظهورها بفستان الزفاف ليظن البعض انها تستعد لدخول عش الزوجية وهذا ما وضعها محط تساؤلات كثيرة حول حقيقة ارتباطها، لتؤكد انها مجرد جلسة تصوير وعندما تقرر الأرتباط ستشارك جمهورها في هذا الحدث الهام.

ملك قورة

مَلَك قورة من مواليد 11 يناير 1993، ممثلة مصرية.

 

حياتها

والدها رجل الأعمال محمد قورة ووالدتها الفنانة عبير منير، لها شقيقة ممثلة أيضا هي مريم وشقيق يدعى «أدهم»، درست في المدرسة الإنجليزية الحديثة (Modern English School) بالتجمع الخامس، ثم التحقت بالجامعة الأمريكية بكلية الاعلام تخصص (IMC) (Integrated Marketing) مع (Theater Arts) ـ (Double Major).

 

حياتها الفنية

شاركت في برامج أطفال مثل يللا بينا واسمعونا، كذلك شاركت الفنانة ليلى علوي بطولة مسلسل نور الصباح بأداء دور ابنتها في المسلسل، وظهرت مع المطرب محمد فؤاد مع أختها «مريم» في فيلم غاوي حب، شاركت في مسلسل أريد حلا مع الفنانة ندى بسيوني وميمي جمال، وفي مسلسل لحظات حرجة شاركت الفنانة بشرى وعمرو واكد، وأيضا شاركت الفنان خالد الصاوي والفنانة أنوشكا في مسلسل قانون المراغي، وفي مسلسل حدف بحر شاركت الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد خليل، وشاركت الفنانة نادية الجندي في مسلسل نازلي ومسلسل ملكة في المنفى بآداء دور حفيدتها في المسلسل وأيضا شاركت الفنانة عبلة كامل وعبير صبري بطولة مسلسل نص أنا نص هو.

 

كما شاركت الفنانة نيكول سابا في مسلسل نور مريم، واختيرت للمرة الثانية للعمل مع الفنانة ليلى علوي في مسلسل شمس بالإضافة لاشتراكها مع الفنانة مي عز الدين لسنتين متتاليتين في مسلسل حالة عشق ومسلسل وعد، ومن بين الأعمال التي شاركت فيها أيضا مسلسل البارون مع النجم عمرو عبد الجليل والجزء السادس من ليالي الحلمية ومسلسل العراف بطولة النجم القدير الفنان عادل إمام. وفيلم السبع خطايا، وآخر أعمالها كان مسلسل خلصانة بشياكة بطولة أحمد مكي وكوكبة من النجوم الشباب، وفيلم آخر ديك في مصر بطولة محمد رمضان.

بدأت «ملك» في السابعة من عمرها بمجموعة من الإعلانات مع مجموعة من المخرجين المصريين والأجانب نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر المخرج هادي الباجوري والمخرج شريف عرفة وأحمد المهدى مثل إعلانات (Mobinile ،MBC، Tide، Pepsi، Pizza hut،………….ETC.) ومجموعة من المخرجين الإسبان والفرنسيين.

 

الجوائز الذي حصلت عليها

حصلت على جائزة أحسن ممثلة من اتحاد الإذاعة والتلفزيون. في عام 2006 عن دورها في مسلسل نور الصباح وهي جائزة يقدمها أتحاد الإذاعة والتلفزيون. تحت مظلة وزارة الاعلام المصري وهي جائزة معروف عنها الحياد والموضوعية حيث تمنح بناء على رأي الجمهور.

 ملك قورة  ملك قورة  ملك قورة  ملك قورة 

مقالات مشابهة

  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • بالفيديو.. إيران تعرض الصواريخ التي قصفت إسرائيل وخامنئي: ما قمنا به الحدّ الأدنى من العقاب
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • سمية الخشاب لـ البوابة نيوز: "أنا ممثلة فقط وماليش علاقة بشوت علي غزلان"
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • 200 عنوان لقصور الثقافة بمعرض دمنهور السابع للكتاب
  • الإعلان عن زيادات مهمة في العديد من منح العاملات والعاملين بهذا القطاع
  • غدًا.. متحف راتب صديق الثقافى يستقبل أولى جولات أتوبيس الفن الجميل
  • بسبب أغنية.. الجزائر تدين فنانة بالسجن النافذ بتهمة الإرهاب
  • معرض صوت المرأة يلقي الضوء على التحديات التي تواجه المرأة المبدعة بالإمارات