شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مبابي قد يزامل محمد صلاح في ليفربول مفاجأة مدوية، في مفاجأة مدوية، كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي ليفربول في مفاوضات للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي قد يزامل محمد صلاح في ليفربول.

. مفاجأة مدوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي قد يزامل محمد صلاح في ليفربول.. مفاجأة مدوية

في مفاجأة مدوية، كشفت تقارير صحفية عن دخول نادي ليفربول في مفاوضات للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ليفربول يخسر 7.5 مليون إسترليني حال انتقال ماني للنصر السعودي

كيليان مبابي محاولًا استغلال أزمة اللاعب مع إدارة النادي الباريسي للحصول على خدمات اللاعب هذا الصيف.

ويسابق باريس سان جيرمان الزمن للإتفاق مع اي نادي يرغب في التعاقد مع مبابي وفقاً لشروط النادي الفرنسي قبل انتهاء عقد اللاعب .

ويستهدف ليفربول ضم اللاعب صاحب الأ24 عامًا وينظر الريدز إلى هذه الصفقة على أنها مربحة لجميع الأطراف ، وتعد والدة اللاعب ووكيلته فايزة العماري من عشاق يورجن كلوب .

وكان اللاعب الفرنسي رفض عرضًا خرافيًا من نادي الهلال السعودي للتعاقد معه بقيمة 900 مليون يورو، متمسكًا بالاستمرار في أوروبا في الفترة المقبلة.

66.249.72.3



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبابي قد يزامل محمد صلاح في ليفربول.. مفاجأة مدوية وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مفاجأة مدویة

إقرأ أيضاً:

مفاجأة بشأن صفقة انتقال آرثر إلى الاتحاد

ماجد محمد

كشفت مصادر مساء اليوم ، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن صفقة انتقال البلجيكي آرثر ثيات مدافع نادي رين الفرنسي ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم .

ووفقاً لصحيفة «الميدان» ، فإن صفقة ثيات مرتبطة بتولي ‎ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق ، تدريب العميد لأن هذا اللاعب من اختياره والأقرب حتي هذه اللحظة هو عدم تولي مسئولية القيادة الفنية للفريق .

وفي وقت سابق ، كشفت مصادر داخل نادي الاتحاد عن خضوع المدافع البلجيكي آرثر ثيات للكشف الطبي ، تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ويُذكر أن آرثر ثيات انتقل إلى صفوف رين الفرنسي في 2022 ، حيث شارك في 40 مباراة وسجل خلالهم 3 أهداف ، كما شارك مع منتخب بلجيكا في جميع الفئات العمرية، قبل أن ينضم للمنتخب الأول في عام 2021 رغم صغر سنه.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لمحمد صلاح في اليونان .. فيديو
  • مغامرة سعودية تنتهي بخيبة أمل.. فشل مفاوضات ضم محمد صلاح إلى اتحاد جدة لهذا السبب؟
  • المبلغ كان فلكيا.. وزير الرياضة السعودي يقول إن ليفربول رفض الاستغناء عن صلاح الموسم الماضي
  • كواليس فشل مفاوضات الاتحاد السعودي لضم صلاح في الصيف الماضي
  • وزير الرياضة السعودي يكشف كواليس مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح
  • مبلغ ضخم و خرافي.. وزير الرياضة السعودي يكشف تفاصيل مثيرة في صفقة محمد صلاح واتحاد جدة
  • اجتماع حاسم بين محمد صلاح ومدرب ليفربول الجديد
  • ردا على صفقة مبابي.. لابورتا يفجر مفاجأة عن تعاقد برشلونة مع نجم نجوم اليورو
  • مفاجأة بشأن صفقة انتقال آرثر إلى الاتحاد
  • صراع إنجليزي فرنسي علي ضم خليفة مبابي