قال أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا، وإن الجميع لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز.‏

موديست: مواجهة مازيمبي معقدة ولكن الأهلي لا يخشى أحدًا

أوضح موديست، أن المباراة سوف تكون صعبة، وأن اللاعبين يعرفون جيدًا أهمية اللقاء، ولديهم ثقة كبيرة في أنها سوف تكون مواجهة ‏بين 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا آخر، وسوف تكون المهمة الأولى لهم محاولة عدم استقبال الأهداف على الرغم من اللعب في أجواء حارة ‏وعلى أرضية من الترتان.

الأهلي يطالب الاتحاد الإفريقي بمخاطبة مازيمبي لتأمين وتسهيل الطريق إلى ملعب المباراة خف علشان صحتك.. عضو مجلس الأهلي يهاجم عمرو الجنايني

وأضاف: «الأهلي لا يخشى مواجهة أحد. بالفعل المباراة سوف تكون معقدة ولكني على يقين بأننا جاهزون لها على الصعيد ‏البدني والفني، ونأمل في تقديم مباراة كبيرة».

واستطرد: «بكل تأكيد أتمنى أن نقدم مباراة جيدة قبل خوض مباراة العودة على أرضنا، وكما قلت، الآن نحن جاهزون للقتال ‏والجميع يرغب في تحقيق الفوز، وفي بلوغ النهائي، وبالتالي علينا أن نكون مستعدين نفسيًّا لنحسم الفوز بهذه المباراة».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي ومازيمبي مازيمبي الأهلي موديست أنتوني موديست دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست

ينظم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولاعبي الفريق، غدًا الأحد حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي بعد انتهاء رحلته مع الفريق رسميًا غدًا حيث لن يتم تمديد تعاقده رسميًا مع القلعة الحمراء.

وقرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعدم تجديد عقده بالفترة المقبلة.

فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست 

وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات إنهاء التعاقد مع الفرنسي موديست بنهاية يونيو الجاري، حيث تم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري، على أن يجمع متعلقاته غدًا الأحد ويرحل عن الفريق.

وخاض موديست بقميص الأهلي 27 مباراة سجل فيها خمسة أهداف وصنع أربعة أهداف آخرين، وتوج مع المارد الأحمر بثلاث بطولات وهم كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • بعد الفوز على طلائع الجيش.. تعرف على موعد مواجهة الأهلي القادمة
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024
  • مفيش تكافؤ فرص.. تصريح مفاجيء من أشرف نصار بعد تأجيل مباراة البنك وسموحة
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا
  • موعد مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • في مواجهة السرطان.. لاعب «السويس» يدعم والدته من أرض الملعب
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست
  • رغم الفوز.. تصريح ناري من فينيسيوس بعد مباراة البرازيل وباراجواي