شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محور عمرو بن العاص يربط الدائرى من المريوطية إلى منشأة البكارى بـ 12حارة مرورية، يعد محور عمرو بن العاص الجديد، الذي يربط بين القوس الجنوبي للطريق الدائرى بالقرب من تقاطعه مع محور المريوطية والقوس الشمالي للطريق الدائري .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محور عمرو بن العاص.

.يربط الدائرى من المريوطية إلى منشأة البكارى بـ 12حارة مرورية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محور عمرو بن العاص..يربط الدائرى من المريوطية إلى...
يعد محور عمرو بن العاص الجديد، الذي يربط بين القوس الجنوبي للطريق الدائرى (بالقرب من تقاطعه مع محور المريوطية) والقوس الشمالي للطريق الدائري (بمنطقة منشأة البكاري)، أحد أبرز المشروعات القومية الجديدة الجارٍ تنفيذها بمحافظة الجيزة، لما سيحققه من انسيابية مرورية في إقليم القاهرة الكبرى وإعادة توزيع الحركة المرورية لتخفيف الضغط المروري على شوارع الهرم وفيصل ومحور محمد أنور السادات.

يربط مشروع المحور بين القوس الجنوبي للطريق الدائري (بمنطقة تقاطعه مع محور المريوطية) والقوس الشمالي للطريق الدائرى (بمنطقة منشأة البكارى)، بطول 4,5 كم، وعرض 12 حارة مرورية، كما يشمل إنشاء كوبرى علوي بعرض 21,5 متر (3 حارات مرورية بكل اتجاه)، وأعمال ربط مع الطريق الدائرى، ومحور المريوطية، والشوارع الرئيسية بإجمالي أطوال كباري 4,9 كم، ويتقاطع المحور مع منتصف شارعى الهرم وفيصل، ويمر بشارع المطبعة، كما يتقاطع مع شوارع (العروبة - الثلاثينى - محمد أنور السادات "ترسا سابقاً").

ومن ناحيته، شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على رؤساء أحياء الهرم والطالبية بضرورة التنسيق مع مختلف الجهات المعنية لسرعة الانتهاء من الإجراءات الخاصة بتسليم المواقع المتبقية ضمن مسار مشروع محور عمرو بن العاص، والتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة لوضع مخطط شامل لمسارات الحركة أسفل وبمحيط المشروع وتسهيل حركة المرور خاصة في تقاطعاته مع المحاور المرورية الرئيسية كشوارع الهرم والملك فيصل وترسا وتطوير ورفع كفاءة الشوارع الموازية والعمودية على المحور لتحقيق طفرة فى الحركة المرورية بنطاق أحياء الهرم والطالبية.

وأكد محافظ الجيزة، على ضرورة أن تشمل أعمال التطوير تحقيق نهضة مرورية شاملة أسفل وبمحيط المحور وتخصيص الساحات الفارغه أسفله لإقامة ساحات انتظار للسيارات والتنسيق بين الأحياء والهيئة العامة للنظافة والتجميل والشركات المنفذة للأعمال لرفع ناتج أعمال الإنشاء والتطوير أولاً بأول ومنع تراكم المخلفات بأي من قطاعات العمل ومحيطها.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محور عمرو بن العاص..يربط الدائرى من المريوطية إلى منشأة البكارى بـ 12حارة مرورية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

20 يوليو.. الحكم على البلوجر نادين طارق

أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، محاكمة البلوجر نادين طارق، وذلك على خلفية اتهامها بممارسة الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة وقول إيحاءات منافية للآداب العامة، لجلسة 20 يوليو للحكم.

 محاكمة البلوجر نادين طارق

تحمل  القضية رقم 19990 لسنة 2024 جنح الهرم، والمتهمة فيها البلوجر آية طارق. م وشهرتها نادين طارق 35 عامًا، وتعمل ميكب أر تيست ومقيمة بحدائق الأهرام بمنطقة الهرم التابعة لمحافظة الجيزة.

 

وبسؤال المتهمة حول قولها فيما هو منسوب إليها من اتهامات، بإنشاء وإدارة واستخدم حسابا خاصا على شبكة معلوماتية يهدف إلى ارتكاب أو تسهيل ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونًا على النحو المبين بالأوراق، أنكرت أمام جهات التحقيقات جميع التهم المنسوبة إليها.

واحالت نيابة الهرم البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة، كما واجهت النيابة خلال التحقيقات المتهمة بالأدلة التي جمعتها ضدها الإدارة العامة لمباحث الآداب.

 وأحرزت هاتفها المحمول الذي يحتوي مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية تبثها المتهمة عبر حسابها الشخصي من أجل جمع الأرباح.

وأمرت النيابة بفحص مقاطع الفيديو المضبوطة والخاصة بالبلوجر بعد تفريغها من قبل الأجهزة المعنية، كما أمرت باستدعاء مجري التحريات لسماع أقواله في الواقعة. 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط البلوجر نادين طارق، أنها قامت ببث مقاطع فيديو عبر حسابها على منصة تيك توك متضمنا مقاطع فيديو خادشة للحياء وتتضمن ألفاظ منافية للآداب العامة، وأمرت بحبسها

مقالات مشابهة

  • 20 يوليو.. الحكم على البلوجر نادين طارق
  • خط جوي جديد يربط مطار تطوان بشارل دوغول.. سيرى النور في أكتوبر المقبل
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الهرم
  • محافظ القاهرة ووزير الأوقاف يؤديان صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص
  • المفتي وزير الأوقاف ومحافظ القاهرة يؤدون صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص
  • شعائر صلاة الجمعة من مسجد عمرو بن العاص في القاهرة.. بث مباشر
  • العيد القومي لمحافظة القاهرة.. وزير الأوقاف يؤدي صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص
  • عبدالناصر حرك قارئًا.. نقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد عمرو بن العاص
  • “هيئة الطرق”: عقبة برمة.. شريان عسير النابض الذي يربط بين جبال السراة وسهول تهامة