شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تطل على البحر المتوسط المدينة الشبابية صرح خدمى ضخم تابع للشباب والرياضة صور، تقع المدينة الشبابية ببورسعيد والتابعة لوزارة الشباب والرياضة، على بُعد أمتار من المدخل الغربي للمحافظة في نطاق حي الزهور، وتُطل على مشهد البحر .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطل على البحر المتوسط.

. "المدينة الشبابية" صرح خدمى ضخم تابع للشباب والرياضة.. صور ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطل على البحر المتوسط.. "المدينة الشبابية" صرح خدمى...
تقع المدينة الشبابية ببورسعيد والتابعة لوزارة الشباب والرياضة، على بُعد أمتار من المدخل الغربي للمحافظة في نطاق حي الزهور، وتُطل على مشهد البحر الأبيض المتوسط. 

وتُعد صرح سياحي رياضي في محافظة بورسعيد، وتتميز بالهدوء التام والمناظر ذات الطبيعة الخلابة،وبها المساحات الخضراء الجميلة المليئة الزهور بمختلف الأنواع والألوان المريحة للعين. 

وتضم المدينة الشبابية مطعما وصالة اللياقة البدنية والملعب متعدد الأغراض وقاعة المؤتمرات، والتى تتسع لــ 240 فردا، بالإضافة إلى ورش العمل المتعددة الأغراض، والتى تتسع لــ 75 فردا. 

كما تتضم 6 شاليهات عائلية و240 سريرا فندقيا، مع توفير المساحات الخضراء وتجهيز شاطئ خاص بالمدينة الشبابية، وتستوعب قاعة الاجتماعات والمؤتمرات الكبرى 200 فرد، بالإضافة إلى شاشه وجهاز لعرض المحتويات الإلكترونية. 

تم تخطيط المدينة ليكون بها عدد من الملاعب متعددة الأغراض، الأساسي فيها هو كرة القدم، وملعب خاص بكرة السلة. 

يوجد في المدينة الشبابية صالات رياضية مثل صالة ألعاب رياضية، وكذلك مكتبة لمحبي القراءة وكافتيريا لتناول الوجبات المختلفة. 

وتتمتع المدينة الشبابية بمنظر رائع مطل على البحر الأبيض المتوسط مباشرةً. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطل على البحر المتوسط.. "المدينة الشبابية" صرح خدمى ضخم تابع للشباب والرياضة.. صور وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التنورة التراثية» تحصد جائزة أفضل عرض في مهرجان البحر الأبيض المتوسط بقبرص

شاركت الهيئة العامة لقصور الثقافة في مهرجان البحر الأبيض المتوسط في دورته السابعة عشرة، بمدينة لارنكا بدولة قبرص، وذلك بعروض مميزة لفرقة التنورة التراثية.

وحصدت الفرقة بقيادة الفنان محمد صلاح، جائزة أفضل عرض، في ختام مشاركتها في المهرجان الذي شارك به فرق من دول مصر، وإسبانيا، وإيطاليا، وفرنسا، وهولندا، والأرجنتين، واليونان، والمكسيك، وقبرص، وأرمينيا، وكوستاريكا، ولبنان.

حفل ختام المهرجان

وتضمن حفل الختام عرض فني بالممشى السياحي بالمدينة، بجانب عرض فني لفرقة التنورة بمصاحبة آلات المزمار والطبلة، وذلك بحضور وزير الثقافة القبرصي، ووزير السياحة، وعمدة المدينة، الذين أبدوا إعجابهم بالعرض ووجهوا الشكر للحكومة المصرية ووزارة الثقافة على التعاون المستمر.

فرقة التنورة التراثية

وأنشئت فرقة التنورة التراثية عام 1988، وشاركت فى عدد من المهرجانات المحلية والدولية منها أمريكا، وفرنسا، والنمسا، والنرويج، وإيطاليا، واليمن، والهند، والمغرب، وتونس، وسوريا وغيرها، وشاركت مؤخرا بمهرجانات «فيفا فنزويلا» بمدينة كاراكاس عاصمة فنزويلا، والعلمين، والطبول، وغيرها.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تنفيذ مترو الإسكندرية.. مشروع صديق للبيئة في «عروس البحر المتوسط»
  • توقع موسم مطري قوي في إقليم البحر المتوسط والجزيرة العربية
  • ورشة للمخرج علي بدرخان في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • ورشة للمخرج علي بدرخان بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائى
  • كيفية التقديم بورشة المخرج علي بدرخان بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • ورشة للمخرج علي بدرخان بالدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • مهرجان القاهرة السينمائي يفتح باب الحجز في ورشة المخرج علي بدرخان
  • ستيفاني خوري: بحثت في روما أهمية حظر الأسلحة من أجل استقرار ليبيا
  • «التنورة التراثية» تحصد جائزة أفضل عرض في مهرجان البحر الأبيض المتوسط بقبرص
  • أثق فى القيادة السياسية