صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الاحتلال الإسرائيلى يجبر فلسطينيًا على هدم منزله فى القدس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي  أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلى، فلسطينيًا على هدم منزله فى منطقة بيت حنينا شمال مدينة القدس المحتلة والواقعة داخل جدار الفصل .، والان مشاهدة التفاصيل.

الاحتلال الإسرائيلى يجبر فلسطينيًا على هدم منزله فى.

..

 أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلى، فلسطينيًا على هدم منزله فى منطقة "بيت حنينا" شمال مدينة القدس المحتلة (والواقعة داخل جدار الفصل العنصرى).

وأفادت مصادر فلسطينية بالمدينة المحتلة بأن المواطن الفلسطينى أحمد السعود هدم منزله، الذى يقطنه هو وعائلته، تجنبا لدفع تكاليف الهدم الباهظة، التى تفرضها بلدية الاحتلال حال عدم تنفيذ الهدم. 

تأتى عملية الهدم بعد خمسة أيام من هدم شقيقه محمد منزله المجاور، أيضًا بحجة عدم الترخيص.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال الإسرائيلى يجبر فلسطينيًا على هدم منزله فى القدس وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بماذا علق فنان لبناني بعد قصف الاحتلال منزله في الضاحية الجنوبية؟ (شاهد)

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات للفنان اللبناني معين شريف، بعد إقدام الاحتلال على قصف منزله في منطقة الشياح، بضاحية بيروت الجنوبية، وتدميره بالكامل.

وقال شريف من على ركام منزله، "الحمد لله على كل شي، أولادنا خرجوا بخير، نشكر الله، كنا قد اعتدنا على قول: فدا سماحة السيد، الآن نقول: فدا روح سماحة السيد".



وأضاف: "ليس لدينا معامل هنا ولا أسلحة، وليس لدينا شيء يبحث عنه العدو المجرم الإرهابي.. على كلّ الأحوال، حسبنا الله ونعم الوكيل، وحسابكم مع رجال الله في الميدان وليس معنا".

ولفت في تسجيل آخر، إلى أن أسفل بناية منزله كان يوجد مطعم، ومستودع لمطبعة، والجهات الحكومية تعلم بذلك، لكن الاحتلال قام بقصف المكان، بزعم أن هناك مستودع أسلحة وهو ما تبين كذبه، فلا يوجد في المكان سوى المنزل المدمر.

الفنان اللبناني معين شريف يتفقد منزله المدمر في الضاحية الجنوبية لبيروت ويقول:

"كنا قد اعتدنا أن نقول فدا سماحة السيد، والآن نقول فدا روحه. الاحتلال دمّر بيوتنا عندما وجد نفسه مهزوماً أمام المقاومين عند الحدود".#الميادين #الضاحية_الجنوبية#السيد_حسن_نصرالله @moeenshreif pic.twitter.com/8CToxgXRe7 — قناة الميادين (@AlMayadeenNews) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • نحو 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • الاحتلال يعتقل 35 فلسطينيًا في بيت أمر بالضفة الغربية اليوم
  • قتيل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة
  • بماذا علق فنان لبناني بعد قصف الاحتلال منزله في الضاحية الجنوبية؟ (شاهد)
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى
  • الاحتلال يفتح النار على فلسطيني في الخليل بحجة محاولته تنفيذ عملية طعن (شاهد)
  • ضرب مواقع نووية أو مصالح استراتيجية.. ملامح الرد الإسرائيلى على إيران
  • 236 مستوطنًا يقتحمون باحات الأقصى
  • عاجل - تهديد الصواريخ الإيرانية يجبر نتنياهو وكبار المسؤولين والمدنيين على الاختباء في ملجأ القدس