فنون، نقل الفنان عمرو محمد علي إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية،11 48 م السبت 29 يوليه 2023 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نقل الفنان عمرو محمد علي إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نقل الفنان عمرو محمد علي إلى المستشفى بعد تدهور...

11:48 م السبت 29 يوليه 2023

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم السبت صورة للفنان عمرو محمد علي من داخل أحد المستشفيات.

وكشف مصدر خاص لـ "مصراوي" عن تعرض الفنان عمرو محمد علي لأزمة صحي استدعت نقله سريعاً لأحد المستشفيات لتلقي العلاج".

وكشف الفنان عمرو محمد علي عن مرضه النادر لأول مرة مطلع العام الجاري حيث حل ضيفاً على برنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامي عمرو الليثي وتحدث عن إصابته بمرض نادر وهو "التصلب التعددي". وتطرق عمرو عن معاناته مع مرض التصلب التعددي، الذي جعله غير قادر على المشي أو الوقوف أو الحركة، والوحدة التي يعيشها ومعاناته من عدم السؤال عليه من زملائه في الوسط الفني.

وقام الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي ورافقه الفنان حمزة العيلي والفنانة هند حسني بزيارة "عمرو" بمنزله في شهر مايو الماضي للاطمئنان على حالته الصحية ووجهوا نداء للمسؤولين لتحمل تكلفة علاج "عمرو" نظراً لمتطلبات العلاج المكلفة للغاية وفي حاجة لرعاية ومتابعة خاصة.

كما وجه "عمرو" خلال الفترة الماضية الشكر لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، والفنانة نهال عنبر مسؤولة الملف الصحي بالنقابة لما قاموا به من تسهيلات للعلاج والتأمين.

عمرو محمد علي شارك في بطولة عدد كبير من الأعمال الفنية، عرفه الجمهور في طفولته، كانت أشهر أدواره: "الوسية"، "أرابيسك"، "مستر كاراتيه"، "العذراء والعقرب"، "ليالي الحلمية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقل الفنان عمرو محمد علي إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد

كشف الفنان  أحمد حلمي، عن حضوره كأول ضيف في حلقات برنامج "بيت السعد"، بطولة الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، والمقرر عرض أولى حلقاته غدًا الأربعاء.

 

وقام الفنان أحمد حلمي، بنشر صورة من كواليس البرنامج عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق علبها قائلًا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء ويوم السبت على قناة MBC1".


ومن جانبه كان قد تصدر اسم برنامج عمرو سعد وأحمد سعد محرك البحث “جوجل” خاصةً بعد طرح البرومو الرسمي الخاص بـ برنامج “بيت السعد”،والتي تعد هذه هي التجربة الإذاعية الأولى للثنائي، ويرجع نجاح البرنامج بسبب اختلافه عن برامج التوك شو التقليدية، ومن المقرر طرح أولى حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو سعد وأحمد سعد يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر يوليو عبر شاشة قناة mbc 1 بتوقيت السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

وسمي برنامج “بيت السعد” بهذا الاسم وفقًا لما يتناسب مع فكرته حيث يظهر عمرو سعد وأحمد سعد وكأنهما في منزلهما ويستضيفا عدد من النجوم، ومن أبرز الضيوف الذين من المقرر استضافتهم في البرنامج: الفنانة مي عمر، الفنانة منة شلبي، المطربة إليسا، الفنان محمد هنيدي، النجم أحمد السقا، الشاب خالد، أحمد فهمي.

مقالات مشابهة

  • «بعد تدهور حالته الصحية».. أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد
  • بعد أنباء تدهور صحته.. توفيق عبد الحميد يطمأن جمهوره "أنا بخير"
  • أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد بعد تدهور حالته الصحية
  • "بسبب حالته الصحية".. مؤسس حزب التجمع الوطني الفرنسي لن يمثل أمام المحكمة
  • وعكة صحية مفاجئة تنقل خالد العبيد إلى المستشفى
  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • 3 نواب جدد لوزير الصحة بينهم أم أطفال مصر.. من هم؟
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • تنسيقية اللاجئين تعرب عن قلقها من الأوضاع الصحية للعالقين في”أولالا”