شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مليشيا الحوثي تواصل حملات الجبايات والاختطافات بحق ملاك البسطات وترسل المتسولين إلى مراكز تدريب عسكرية، تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية شن حملات جبايات واسعة جديدة، استهدفت ملاك البسطات والباعة المتجولين، تزامنت مع حملات اختطاف طالت مئات المتسولين، .،بحسب ما نشر وكالة خبر للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليشيا الحوثي تواصل حملات الجبايات والاختطافات بحق ملاك البسطات وترسل المتسولين إلى مراكز تدريب عسكرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليشيا الحوثي تواصل حملات الجبايات والاختطافات بحق...
تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية شن حملات جبايات واسعة جديدة، استهدفت ملاك البسطات والباعة المتجولين، تزامنت مع حملات اختطاف طالت مئات المتسولين، وإرسالهم إلى مراكز تدريب خاصة بها لاخضاعهم لدورات عقائدية وعسكرية تمهيداً للزج بها في محارق الموت. وأكدت مصادر أمنية لوكالة

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مليشيا الحوثي تواصل حملات الجبايات والاختطافات بحق ملاك البسطات وترسل المتسولين إلى مراكز تدريب عسكرية وتم نقلها من وكالة خبر للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مليشيا الحوثي تشترط موافقة مسبقة منها للتوظيف في المنظمات الدولية (وثيقة)

اشترطت مليشيا الحوثي الإرهابية، على المنظمات الدولية العاملة في مناطق سيطرتها، عدم توظيف أي كادر محلي أو أجنبي إلاّ بعد أخذ موافقة مسبقة منها في ضمن سلسلة من الإجراءات القمعية والقيود التي تحد من اعمالها.

وأظهرت وثيقة تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صادرة عن ما يسمى بالمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي (كيان حوثي يعنى بإدارة المساعدات الإنسانية)، عن اشتراط المليشيا على المنظمات بعدم توظيف أي كادر محلي أو أجنبي إلاّ بعد أخذ موافقة مسبقة من الأمانة العامة للكيان الحوثي.

وكشفت الوثيقة، عن إبرام اتفاق بين المليشيا والمنظمات بهذا الشأن، لم تحدد تاريخه.

وطالبت المليشيا المنظمات العاملة في مناطق سيطرتها بسرعة الرفع إلى المجلس بالهيكل الوظيفي لها خلال أسبوع من استلام الوثيقة المؤرخة في الـ 17 من يوليو الجاري.

ويأتي هذه القرار التعسفي بعد حملة اختطافات قادتها مليشيا الحوثي بحق العشرات من موظفي المنظمات الأممية والدولية، التي تتهمهم بالتجسس لصالح دول أجهزة مخابرات دولية في (امريكا واسرائيل) وتقود حملة تحريضية كبيرة ضدهم.

ويرى مراقبون، ان المليشيا تسعى من خلال الاتفاقية التي أبرمتها مع المنظمات إلى إحلال عناصرها في المنظمات الدولية والسيطرة على قراراتها وتوجيه أنشطتها وفق أهدافها.

مقالات مشابهة

  • قبائل خولان تواصل الاحتشاد وتمهل مليشيا الحوثي 24 ساعة لإطلاق سراح الشيخ شديق
  • مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘اتفاق مع السعودية’’ بالتزامن مع إعلان المبعوث الأممي!!
  • إعلان رسمي للحكومة الشرعية بشأن الاتفاق الجديد مع مليشيا الحوثي وإلغاء قرارات البنك المركزي
  • مليشيا الحوثي تتوعد بمفاجآت غير متوقعة ردًا على الهجمات الإسرائيلية
  • مليشيا الحوثي تقتل شاباً بحاجز تفتيش في عمران
  • رئيس أزهر سوهاج يتفقد جلسات تدريب مبادرة مصر الرقمية
  • مليشيا الحوثي تشترط موافقة مسبقة منها للتوظيف في المنظمات الدولية (وثيقة)
  • بعد المجزرة المروعة.. اندلاع مواجهات عنيفة بين مليشيا الحوثي والقبائل بعمران وقصف بالأسلحة الثقيلة (فيديو)
  • مليشيا الحوثي تنبش مقبرة وسط اليمن.. ومصادر تكشف السر
  • السعودية تنفي مشاركتها في العدوان الإسرائيلي على الحديدة