شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ناقش قضايا هامة البرلمان يقر استدعاء الحكومة، ،بحسب ما نشر الميثاق نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ناقش قضايا هامة.. البرلمان يقر استدعاء الحكومة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ناقش قضايا هامة.. البرلمان يقر استدعاء الحكومة

185.

208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناقش قضايا هامة.. البرلمان يقر استدعاء الحكومة وتم نقلها من الميثاق نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مرحلة جديدة من التحقيقات في انفجار الغواصة تيتان.. استدعاء 20 شاهدا خلال أسبوعين

بعد مرور نحو 15 شهرًا من التحقيقات المستمرة في حادثة انفجار الغواصة تتيان في قاع المحيط الأطلسي، والتي لم يكشف الكثير عن تفاصيلها، ستبدأ مرحلة جديدة من التحقيقات الأسبوع الجاري، وهي جلسات الاستماع التي ستكشف عن تفاصيل حاسمة حول الكارثة التي أودت بحياة كل من كان على متن الغواصة.

وانفجرت الغواصة تيتان في 18 يونيو من العام الماضي خلال رحلة إلى قاع المحيط الأطلسي لاستكشاف حطام السفينة الشهيرة «تيتانيك»، وتوفي ستوكتون راش مدير الشركة المسؤولة عن الغواصة، وطاقم الغواصة المكون من 4 أشخاص.

أولى جلسات الاستماع 

وخلال الأسبوع الجاري، ستعقد لجنة التحقيق البحرية التابعة لخفر السواحل أولى جلسات الاستماع العامة بشأن الكارثة، وستبدأ الإجراءات باستعراض عام للتحقيق ورسوم متحركة تصور ما عرفه المحققون عن الانفجار، بحسب صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية.

20 شاهدا أمام جهات التحقيق

كما ستبدأ اللجنة في استدعاء أول 20 شاهدًا على مدى الأسبوعين المقبلين، من بينهم موظفون سابقون في شركة «أوشن جيت»، وخبراء السلامة والبحرية الذين لديهم نظرة ثاقبة حول سبب الحادث، ومن المرجح أيضًا أن تناقش اللجنة الأدلة التي جمعتها بالفعل، بما في ذلك التفاصيل حول تصميم «تيتان» وإرشادات السلامة الخاصة بالشركة.

«الوطن» تبحث عن الحقيقة في انفجار تيتان

وكانت «الوطن»، كشفت في تحقيق نشرته يونيو الماضي بعنوان «البحث عن الحقيقة في انفجار تيتان»، عن أن المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن الغواصة، والذي توفي إثر الانفجار، رفض الاستماع لأي نصائح بشأن سلامة الغواصة، وحاول إفشال أي جهود لخضوع الغواصة للتدقيق والفصح من قبل المختصين.

وصُنعت الغواصة من ألياف الكربون رخيصة الثمن، مع أغطية نهائية من مادة التيتانيوم، ولم تخضع لأي اختبارات سلامة أو تجارب كبيرة مقارنة بالسفن والغواصات التي تصل إلى أعماق المحيطات.

مقالات مشابهة

  • عبد المسيح زار كرامي: لقاء ناقش الاستحقاق الرئاسي والتحديات المحلية
  • استدعاء عدد من مركبات "تويوتا" و"لكزس"
  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • بعد إخلاء سبيله.. محامي أحمد فتوح: «موكلي لسا على ذمة القضية»
  • مرحلة جديدة من التحقيقات في انفجار الغواصة تيتان.. استدعاء 20 شاهدا خلال أسبوعين
  • الرواتب مؤمنة حتى للعام المقبل.. مالية البرلمان: الحكومة تمتلك احتياطياً نقدياً كبيراً
  • صحافة عربية تخلط بين شركة الإخوان الماليزية وجماعة الإخوان المسلمين
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • الدخول السياسي.. قضايا وملفات استراتيجية على طاولة الحكومة
  • الشرقية تُناقش آليات تنفيذ مشروع إنشاء قرية للبردي داخل قرية القراموص