الفن واهله، صابر الرباعي يروج لحفله المقبل في الأردن،روج الفنان صابر الرباعي لحفله المقبل في الأردن، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صابر الرباعي يروج لحفله المقبل في الأردن، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صابر الرباعي يروج لحفله المقبل في الأردن

روج الفنان صابر الرباعي لحفله المقبل في الأردن، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

بهذه الطريقة.. صابر الرباعي يروج لحفله المقبل في دولة الأردن 

ونشر الفنان صابر الرباعي البوستر الدعائي للحفل وعلق عليه قائلًا:"جمهوري الحبيب بالأردن موعدنا يوم الجمعة ٤ أغسطس بالمسرح الجنوبي.. انا في انتظاركم كونوا على موعد".

صابر الرباعي  آخر حفلات صابر الرباعي  

وكان صابر الرباعي، قد شارك مؤخرًا في حفل روائع الموجي، الذي أقيم مؤخرًا تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لتكريم اسم الموسيقار محمد الموجي.

تصريحات صابر الرباعي

و أعرب صابر الرباعي عن سعادته الكبيرة بوجوده في حفل تكريم عملاقة من عمالقة الفن والموسيقى العربية، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم هامش حفل روائع الموجي، مُضيفًا: "لا تتوفر لنا دائمًا مثل تلك الفرص التي نغني بها مثل تلك الأغاني، خاصةً في زمن السرعة والأغاني القصيرة الذي نعيش به حاليًا، وقمنا باسترجاع الذاكرة والزمن الجميل الزمن الذهبي، الزمن الذي تمنيت أن أتواجد به شخصيًا".

وأضاف:" لي الشرف أن أغني للموسيقار محمد الموجي ولكل فنان وليس لي فقط، كما علمت بوجود بعض الأغاني التي قام بتلحينها مازالت موجودة حتى الآن ولم يحالفه الحظ العندليب عبد الحليم حافظ لغنائها".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صابر الرباعي يروج لحفله المقبل في الأردن وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن

حرص الفنان محمد إمام الرد علي تدوينة أبنه الفنان أحمد راتب عن تعجبها من عدم تكريم أي جهة رسمية لوالدها الفنان الراحل، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وعلق محمد إمام على تدوينة لمياء راتب علي صفحته الشخصية قائلا: "والدك مش محتاج تكريم.. الأستاذ أحمد راتب من اقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن.. والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمه.. الله يرحمه كان ممثل نادر".

 

مسلسل كوبرا

 

يذكر ان شارك الفنان محمد إمام في مسلسل “كوبرا” الذي تم عرضة في السبقا الرمضاني الماضي، والتي دارت أحداث في إطار الدراما الشعبية، حول مالك ورشة ﻹصلاح السيارات، والذي يواجه عقبات كثيرة في حياته، كما ويتعرض إلى مواقف غريبة، والتي تضعه بصراع قوي بين الخير والشر، فتبدأ الأحداث مع خروج كوبرا حديثًا من السجن وهو على استعداد لبدء حياة مختلفة وجديدة، ولكن مجرم بارع يعرض مبلغ كبير من المال عليه ليشاركه بعملية سطو مسلح على أحد البنوك.

 

أخر أعمال محمد إمام السينمائية 

 

بينما اخر اعماله في السينما هو فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في العمل كل من: أسماء جلال، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، حجاج عبد العظيم، مصطفى السيسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد، والذي حقق نسبة إيرادات كبيرة منذ طرحه وتصدره شباك التذاكر في المركز الثاني بعد فيلم ولاد رزق بطولة أحمد عز، أيضًا فيلم أبو نسب، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل: من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم 17 من مبدعي عروس البحر
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم ويحتفي بـ17 من مبدعي عروس البحر
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله
  • بشرى: الأفلام القصيرة ممكن تحصد جوائز لمصر في مهرجانات عالمية
  • لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • على خطى الفخراني وأبو عوف.. كيف تحول أحمد عبد الله من طبيب إلى فنان؟
  • خالد الصاوي: الفن أنقذني من الإدمان والالحاد