المناطق_الرياض

بحث رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي مع رئيس أركان الدفاع في جمهورية إيطاليا الأدميرال جوزيبي كافو دراغون، علاقات التعاون الدفاعي والعسكري بين البلدين الصديقين، وذلك حسبما أعلنت وزارة الدفاع اليوم الخميس عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس” /تويتر سابقا/ للتواصل الاجتماعي.

واستعرض الجانبان خلال جلسة المباحثات التي عُقدت اليوم في الرياض، الشراكة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية إيطاليا في المجالات الدفاعية والصناعات العسكرية، وفرص تطويرها وتعزيزها؛ بما يخدم مصالح البلدين الصديقين، بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أخبار قد تهمك إلغاء الإعادة بمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم المقبل 18 أبريل 2024 - 9:35 مساءً إيران لمجلس الأمن: بحال انتهاك إسرائيل لسيادتنا لن نتردد بالرد 18 أبريل 2024 - 9:33 مساءً

وكان معالي رئيس هيئة الأركان العامة، قد استقبل رئيس أركان الدفاع في جمهورية إيطاليا، وأقيمت له مراسم استقبال رسمية في مقر رئاسة هيئة الأركان العامة بالرياض.

حضر المباحثات ومراسم الاستقبال، عدد من قادة وضباط القوات المسلحة السعودية والإيطالية.​

18 أبريل 2024 - 9:39 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أهم الاخبار18 أبريل 2024 - 9:10 مساءًخادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من ملك مملكة البحرين أبرز المواد18 أبريل 2024 - 9:08 مساءًمقتل قائد الجيش الكيني في تحطم مروحية يكتبون18 أبريل 2024 - 8:33 مساءً“أنسنة المدن” .. وسؤال للبلديات أبرز المواد18 أبريل 2024 - 8:29 مساءً“الوثائق والمحفوظات” تحذر مجددًا من نشر الوثيقة الحكومية السرية وإفشاء معلوماتها أبرز المواد18 أبريل 2024 - 7:30 مساءًبعثة فلسطين بالأمم المتحدة: نيلنا العضوية الكاملة يحمي مسار حل الدولتين18 أبريل 2024 - 9:10 مساءًخادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من ملك مملكة البحرين18 أبريل 2024 - 9:08 مساءًمقتل قائد الجيش الكيني في تحطم مروحية18 أبريل 2024 - 8:33 مساءً“أنسنة المدن” .. وسؤال للبلديات18 أبريل 2024 - 8:29 مساءً“الوثائق والمحفوظات” تحذر مجددًا من نشر الوثيقة الحكومية السرية وإفشاء معلوماتها18 أبريل 2024 - 7:30 مساءًبعثة فلسطين بالأمم المتحدة: نيلنا العضوية الكاملة يحمي مسار حل الدولتين إلغاء الإعادة بمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم المقبل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبریل 2024

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الكويتي ورئيس معهد السلام الدولي يبحثان القضايا بالشرق الأوسط

بحث وزير الخارجية الكويتي، عبد الله اليحيا، مع رئيس معهد السلام الدولي الأمير زيد بن رعد الحسين القضايا التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، والتطورات الراهنة في قطاع غزة وتبادل الرؤى والأفكار حول سبل مواجهة التهديدات التي تحيط المنطقة ومناقشة التحركات الدولية في هذا الإطار.

وقالت الخارجية الكويتية، في بيان اليوم، إن المباحثات جاءت على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79 بمدينة نيويورك، مشيرة إلى أنه تم أيضا بحث أطر تعزيز التعاون بين معهد سعود الناصر الصباح الدبلوماسي الكويتي ومعهد السلام الدولي في برامج تدريبية مشتركة وتبادل المعلومات والخبرات في إطار نشاطات المعهدين.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة السوق المالية: 50% من الشركات المدرجة في السوق حديثًا صغيرة ومتوسطة
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تنظم المؤتمر الثالث عن تاريخ الملك عبد العزيز بعنوان “القيم الحضارية في مرحلة الوحدة والبناء”، يناير المقبل
  • رئيس أركان الجيش يترأس اجتماعاً أمنياً لمداولة تحديات الوضع الراهن
  • نابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي
  • الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة من غدٍ الاثنين حتى الجمعة المقبلة
  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • بايدن: موت نصر الله يحقق العدالة لضحاياه الكثيرين
  • وزير الخارجية يلتقي رئيس وزراء غرينادا
  • وزير الخارجية الكويتي ورئيس معهد السلام الدولي يبحثان القضايا بالشرق الأوسط