انفردت قطر في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين

ضمن منتخب قطر التأهل للدور ربع النهائي بعد فوزه في الرمق الأخير على المنتخب الوطني 2-1 يوم الخميس على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا تحت 23 عاماً قطر 2024.

اقرأ أيضاً : إندونيسيا تتغلب على أستراليا في مجموعة النشامى بكأس آسيا تحت سن 23

وسجل عبدالله اليزيدي (40) ومحمد مناعي (90+13) هدفي قطر، في حين أحرز عارف الحاج (52 من ضربة جزاء) هدف الأردن.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز إندونيسيا على أستراليا 1-0 على ستاد عبدالله بن خليفة.
 
وانفردت قطر في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لإندونيسيا، ونقطة لكل من الأردن وأستراليا، حيث ضمن المنتخب القطري الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن قطر النشامى

إقرأ أيضاً:

مانشيني: مواجهة الصين صعبة.. وهدفنا الثلاث نقاط

البلاد- جدة شدد الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على أهمية مواجهة الصين، في المباراة التي تجمعهما غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ويلعب المنتخب السعودي غدًا الثلاثاء، أمام نظيره الصين؛ حيث يسعى الأخضر السعودي لتعويض التعادل المخيب أمام إندونيسيا في الجولة الأولى. وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «المنتخب الصيني فريق جيد على الرغم من الخسارة، أتوقع أن يكون غداً في وضع أفضل من المباراة السابقة، ويجب أن نكون في يومنا ونستغل الفرص التي تتاح لنا لتحقيق النقاط الثلاث». وأضاف مدرب المنتخب السعودي: «عدد اللاعبين الأجانب في دوري روشن السعودي مشكلة، ونتمنى أن يبذل اللاعبون المحليون الجهد ليحصلوا على دقائق أكثر في المشاركة». وعن أزمة إهدار الفرص التي يمر بها الأخضر، قال مانشيني: «نتدرب بشكل مكثف على التسجيل، ونعمل أن نستمر في صناعة الفرص». وواصل: «في المباراة السابقة منتخب اليابان استغل الفرص واستطاع التسجيل، ومباراتنا غداً صعبة والأهم استغلال الفرص لكي نسجل». وتابع مانشيني: «مباراة الغد مختلفة تماماً عن المباراة السابقة لكل المنتخبين، المباراة غداً تبدأ بنتيجة 0-0 أتمنى أن يكون مستوانا نفس المستوى الذي ظهرنا عليه في الشوط الثاني أمام إندونيسيا حيث صنعنا الفرص ولكن يجب أن نستغلها ونسجل». واختتم: «بغض النظر عن طريقة لعب المنتخب الصيني، يجب أن نركز على طريقتنا لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث غدا، متأكد وواثق ثقة تامة في النهاية أننا سنبدأ في استغلال الفرص ولكن من ناحية التدريبات دائماً نركز على عملية التسجيل».

مقالات مشابهة

  • مدرب السعودية: مواجهة الصين مختلفة عن إندونيسيا
  • مانشيني: مواجهة الصين صعبة.. وهدفنا الثلاث نقاط
  • البديل رونالدو يمنح البرتغال فوزا ثمينا في الوقت القاتل أمام اسكتلندا
  • السعودية تتطلع لتعويض التعادل مع إندونيسيا ومواجهات عربية مثيرة في تصفيات آسيا للمونديال
  • في الوقت القاتل.. رونالدو يقود البرتغال للفوز على إسكتلندا
  • قائد أستراليا يحذر من إندونيسيا!
  • تعليق الهريفي على تعادل منتخبنا الوطني أمام إندونيسيا.. فيديو
  • فوز مصر والمغرب على الرأس الأخضر والجابون بتصفيات أمم إفريقيا 2025
  • منتخب رومانيا يفوز على كوسوفو
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا