شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فيديو مؤثر وفاة عريس بورسعيد أثناء رقصه مع خطيبته، العريس وخطيبتهالسبت، 29 07 202311 54 متوفي عريس شاب ،أمس الجمعة ، فجأة خلال حفلخطوبته وهو يرقص مع خطيبته وسط الحضور،بحسب ما نشر المصريون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو مؤثر.. وفاة عريس بورسعيد أثناء رقصه مع خطيبته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو مؤثر.. وفاة عريس بورسعيد أثناء رقصه مع خطيبته
العريس وخطيبته السبت، 29-07-2023 11:54 م

توفي عريس شاب ،أمس الجمعة ، فجأة خلال حفل خطوبته وهو يرقص مع خطيبته وسط الحضور .

واستقبل مستشفى السلام في بورسعيد شاباً يدعى سعيد خالد السعيد محمد إسماعيل، وشهرته "صهيب خالد"، يبلغ من العمر 22 عاماً، جثة هامدة. وبعد الفحص الطبي تبيّن أن سبب الوفاة توقف في عضلة القلب وهبوط حاد في الدورة الدموية وسكتة قلبية مفاجئة.

وكشفت التحريات أن الشاب، وخلال وصلة رقص مع خطيبته خلال حفل خطوبته بـ"القاعة الفرنسية" بنطاق حي الشرق ببورسعيد، أصيب بتوقف مفاجئ في عضلة القلب وتم نقله للمستشفى.

بورسعيد عريس وفاة عريس إقرأ ايضا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو مؤثر.. وفاة عريس بورسعيد أثناء رقصه مع خطيبته وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فیدیو مؤثر

إقرأ أيضاً:

نقيب المهن التمثيلية يكشف سبب وفاة ناهد رشدي (فيديو)

نعى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنانة الراحلة ناهد رشدي، مشيرًا إلى أنه شعر بصدمة كبيرة عند سماعه خبر رحيلها.

وفاة الفنانة ناهد رشدي: وداعًا لنجمة "لن أعيش في جلباب أبي" "ورحلت سنية عبد الغفور البرعي".. وداعًا ناهد رشدي: نجمة هوانم جاردن سيتي "بروفايل"

وقال "زكي" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "أنا وهو وهي" عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت: "ناهد رشدي كانت زميلتي في المعهد وكانت خلوقة ومحترمة"، مردفًا: "من عشرات السنوات المرض اللعين أصابها وكانت تتحامل على نفسها وترفض مساعدة أي أحد في علاجها، لدرجة أنها كانت تذهب في صمت للمستشفيات وتدفع مبالغ كبيرة للعلاج".

وأوضح نقيب المهن التمثيلية، أنه تواصل مع ابنة ناهد رشدي وكان في صدمة بعد سماعه الخبر، والتي ابلغته أن والدتها توفيت والجنازة من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، موضحًا أنه اعتذر لها عن الحضور بسبب تواجده في طنطا من أجل مهمة رسمية، وأخبرها أنه سوف يتواجد في العزاء يوم الاثنين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد".

مقالات مشابهة

  • نقيب المهن التمثيلية يكشف سبب وفاة ناهد رشدي (فيديو)
  • عاجل.. أول تعليق من زوج ناهد رشدي بعد وفاتها.. وداع مؤثر
  • تدافع مئات المصلين لمصافحة إمام الحرم ياسر الدوسري أثناء تواجده في جنوب أفريقيا .. فيديو
  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح
  • فى الركعة الثانية.. وفاة رجل أثناء صلاة العشاء بالمنوفية
  • اين يقع غار ثور؟.. اختبأ 3 ليال فيه النبي أثناء الهجرة (فيديو)
  • صاحب الكوافير يفجر مفاجأة: عريس كفر الدوار كاذب والعروسة "مغصوبة" باعترافها (فيديو)
  • عريس كفر الدوار باكيا: أنا اتبهدلت ونفسيتي مدمرة (فيديو)
  • نجاة عامل بعد تأرجحه على ارتفاع كبير أثناء محاولته تركيب جهاز التكييف.. فيديو
  • بملابس بيضاء.. ظهور مؤثر لزوجة إيهاب جلال وبناته أثناء تشييع جنازته (صور)