رؤيا الأخباري:
2024-10-02@04:10:29 GMT

تعرف إلى المناطق الأكثر طلبا على بناء العقارات في الأردن

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

تعرف إلى المناطق الأكثر طلبا على بناء العقارات في الأردن

‍‍‍‍‍‍

العبداللات: طبربور وطريق المطار وشفا بدران الأكثر طلبا على بناء العقارات العبداللات: تراجع شهية المستثمرين للعمل في قطاع الإسكان بسبب حالة الركود 

قال نائب رئيس جمعية مستثمري قطاع الإسكان المهندس نائل العبداللات، إن المناطق الشرقية مثل طبربور وشمال عمان منطقة شفا بدران إضافة إلى مناطق جنوب عمان على طريق المطار الأكثر طلبا على بناء العقارات؛ لأن أسعار الأراضي معقولة فيها.

اقرأ أيضاً : خبير اقتصادي لـ"رؤيا": نسبة الفقر في الأردن قد تصل إلى 40% "فيديو"

وأضاف العبداللات في اتصال هاتفي خلال أخبار الاقتصاد ضمن نشرة أخبار رؤيا، أن شهية المستثمرين للعمل في قطاع الإسكان تراجعت بسبب حالة الركود تأثرها بتداعيات الحرب على غزة بسبب ضبابية المستقبل حيث يلجأ الكثير إلى الإيجار بدلا من البيع.

وعن أسباب تراجع النشاط العقاري مع تراجع المساحات المرخصة للبناء في أول شهرين للعام الحالي، أرجع العبداللات السبب إلى ارتفاع أسعار الأراضي، العبء الضريبي، إضافة إلى أسعار الفائدة على القروض السكنية فضلا عن تأخر إنجاز المعاملات.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: سوق العقار الأراضي والمساحة العاصمة عمان المنازل

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن



يستعد الفنان وائل جسار إحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة والتي من المقرر ان تقام في الأردن يوم ١٨ أكتوبر،ومن المتوقع أن يقدم وائل جسار خلال حفله الغنائي في الاردن باقة متنوعة من أشهر أعماله الغنائية المتنوعة بين الجديد والقديم واغنياته باللهجة المصرية التي يحبها ويفضلها الشعب العربي.



وائل جسار يدعم لبنان

وفي وقت سابق،  حرص الفنان وائل جسار على دعم دولته لبنان وذلك بعد القصف الذي تتعرض له على يد الكيان الصهيوني الإسرائيلي، حيث كتب على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر: لبنان بلدي الحبيب جريح.. الله يرحم الشهداء ويشفي الجرحى.

 

 

 



 آخر أعمال وائل جسار

والجدير بالذكر آخر أعمال  وائل جسار هو طرحه أغنية حد يحبني عبر قناته الرسمية على تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وعبر مختلف منصات الاستماع العرربية وحققت الأغنية نسب مشاهدات واستماع عالية كالمعتاد من أعمال وائل جسار، والأغنية جاءت بتوقيه الكاتب محمد الشافعي، وألحان وتوزيع إسلام رفعت.

كما تصدر التريند أيضا بأغنية كل وعد من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

 

مقالات مشابهة

  • المضادات الأردنية تتصدى لصواريخ إيرانية قبل وصولها الأراضي المحتلة (شاهد)
  • بينها تأمين العقارات المجاورات.. تعرف على ضوابط البناء بعد استخراج الرخصة
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • «استكشفوا المناطق الزراعية» ضمن المشاريع الأكثر تأثيراً إقليمياً
  • قرار جديد من «الإسكان» بشأن قطع الأراضي السكنية الصغيرة المُلغى تخصيصها
  • «الإسكان»: مهلة شهرين لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة
  • وزير النقل يحدد الجهة الوحيدة المنوط بها تخصيص الأراضي الصناعية في المحافظات
  • (الطاقة) ترفض 4 طلبات تتعلق بقطاع النفط ومشتقاته
  • ما حقيقة وجود فقاعة عقارية في مصر؟
  • السجل العقاري يعلن بدء تسجيل 239,348 قطعة عقارية في الرياض والمدينة المنورة والقصيم