شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أبورجيلة يعلق على إمكانية عودة طارق حامد للزمالك، أكد محمود أبو رجيلة نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، أن القلعة البيضاء تحتاج للتعاقد مع لاعب خط وسط مدافع لدعم الفريق خلال موسم الانتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبورجيلة يعلق على إمكانية عودة طارق حامد للزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبورجيلة يعلق على إمكانية عودة طارق حامد للزمالك

أكد محمود أبو رجيلة نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، أن القلعة البيضاء تحتاج للتعاقد مع لاعب خط وسط مدافع لدعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال أبو رجيلة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك يحتاج للتعاقد مع لاعب خط وسط مدافع، وسمعت بإمكانية عودة طارق حامد مرة أخرى إلى الفريق".

واختتم: "الزمالك يلعب كرة جميلة مع أوسوريو ولعب من لمسة واحدة ولعب مباشر وهذا مميز جدا".

موعد مباراة الزمالك والشباب

ويستعد الزمالك لخوض ثاني مواجهاته في البطولة العربية أمام الشباب السعودي يوم الاثنين المقبل الموافق 31 يوليو الجاري، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.

أبورجيلة يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مباراة الشباب

علق محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق على أداء الزمالك ضد الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية.

قال أبو رجيلة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بداية رائعة لنادي الزمالك في البطولة العربية وسعيد جدا بأن تكون هذه هي البداية للفريق استعدادا للفترة المقبلة".

وأضاف: "تنظيم كأس العالم في قطر كان مميزا، والآن المملكة العربية السعودية تسير في الطريق الصحيح في ظل جلب الصفقات الخاصة والنجوم والأسماء اللامعة، ولاعبين على أعلى مستوى بمختلف الأندية".

واختتم: "فوز الزمالك وأدائه ضد الاتحاد المنستيري التونسي، يمنحنا تفاؤلا بأن الزمالك سيتأهل من تلك المجموعة ويجب أن ننسى مباراة الاتحاد المنستيري ونركز على مواجهة الشباب ولابد أن نواجه هذا الفريق بحرص شديد والتسجيل أولا".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبورجيلة يعلق على إمكانية عودة طارق حامد للزمالك وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال عبد الواحد السيد، مدير الكرة في نادي الزمالك المصري، إن الفريق يريد الإبقاء على اللاعب أحمد سيد "زيزو" في صفوفه، من خلال تجديد العقد بين الطرفين.

في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، زعمت تقارير صحفية بتلقي "زيزو" عروضاً للاحتراف في الدوريات الخليجية.

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً مع فريق "الفارس الأبيض" بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2025.

وفي حواره مع قناة "MBC مصر"،  سُئل عبد الواحد السيد عمّا إذا كان نادي الزمالك سيجدد عقد أحمد سيد "زيزو"، وأجاب قائلاً: "زيزو هو حالة خاصة، قرار التجديد سيأتي منه لا من طرف النادي، الزمالك يريده والجماهير ترغب باستمراره، فالقرار بيد اللاعب".

وأضاف: "لم يتحدث مجلس الإدارة مع زيزو في جميع التفاصيل حول التجديد، لكن الأساس في إتمام الأمر هو قرار اللاعب بأنه يريد البقاء أم لا، وأنا لم أتكلم معه إلى الآن، ملف تجديد عقد زيزو بالذات يعمل عليه مجلس الإدارة وليس أنا".

مقالات مشابهة

  • ترامب يعلق على رفض بايدن إمكانية مهاجمة إسرائيل لمواقع إيران النووية
  • بدون طارق حامد.. ضمك يفوز على الشباب في الدوري السعودي (فيديو)
  • طارق السيد: هذا سر تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • دوري روشن.. الإصابة تبعد طارق حامد عن مباراة ضمك والشباب
  • بايدن يعلق على إمكانية توجيه إسرائيل ضربة للمنشآت الإيرانية
  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟