صحافة العرب:
2024-10-21@07:44:00 GMT

الأوروغوياني كافاني ينضم إلى بوكا جونيورز

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

الأوروغوياني كافاني ينضم إلى بوكا جونيورز

شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الأوروغوياني كافاني ينضم إلى بوكا جونيورز، بوينس آيرس في 29 يوليو العُمانية انضم المهاجم المخضرم الأوروغوياني إدينسون كافاني المتحرر من عَقده مع فالنسيا الإسباني إلى بوكا جونيورز، حسب .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأوروغوياني كافاني ينضم إلى بوكا جونيورز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأوروغوياني كافاني ينضم إلى بوكا جونيورز

بوينس آيرس في 29 يوليو /العُمانية/ انضم المهاجم المخضرم الأوروغوياني إدينسون كافاني المتحرر من عَقده مع فالنسيا الإسباني إلى بوكا جونيورز، حسب ما أفاد النادي الأرجنتيني اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وسيوقّع كافاني البالغ 36 عامًا والذي سيرتدي القميص الرقم 10 عقدًا يستمر حتى ديسمبر 2024، ومن المتوقع أن يصل إلى العاصمة الأرجنتينية بوينوس آيرس في الساعات المقبلة للانضمام إلى زملائه الجدد تحضيرًا لدور ثمن النهائي من مسابقة كوبا ليبرتادوريس.

وقال النادي في رسالة نُشرت عبر حسابه على تويتر مصحوبة بمقطع فيديو لبعض أهدافه وقميصه الجديد "سعداء بقدومك إلى المنزل".

ويصل المهاجم التاريخي للمنتخب الأوروغوياني (58 هدفًا في 136 مباراة دولية) إلى الأرجنتين بعدما تحرر من عقده مع فالنسيا وأعلن مرات عدة عن رغبته بالانضمام إلى بوكا جونيورز.

ودافع كافاني عن ألوان أندية باليرمو ونابولي الإيطاليين وباريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنكليزي وفالنسيا، ليضع حدًا لمسيرة في القارة العجوز استمرت 17 عاما سجل خلالها 262 هدفًا.

/العُمانية/

سليمان الشملي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأوروغوياني كافاني ينضم إلى بوكا جونيورز وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علي صبحي ينضم لأبطال أشغال شقة

يواصل  الفنان علي صبحي في سرية تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل أشغال شقة حيث انضم علي لأبطال العمل في أحد الأدوار الرئيسية فيه.


تفاصيل أشغال شقة


أشغال شقة من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب ويلعب بطولته النجوم هشام ماجد وأسماء جلال ومصطفى غريب وشيرين والكثير من النجوم وضيوف الشرف، ومن إنتاج عبد الله ابو الفتوح، وكان الجزء الأول قد حقق نجاحا كبيرا جدا في الموسم الرمضاني الماضي.


قصة مسلسل أشغال شقة
 

ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، وهو ما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

أعمال علي صبحي القادمة


وكان علي قد انتهى من تصوير دوره  في فيلم نجوم الساحل وشارك مؤخرا في الجزء الثالث من أولاد رزق مع النجوم أحمد عز وعمرو يوسف وآسر يس وأسماء جلال ونسرين أمين وكريم قاسم ومحمد ممدوح وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العربان.

 

أحداث ولاد رزق 3


وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعدمرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على   ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ   ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فالنسيا ولاس بالماس اليوم الإثنين في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • كافاني يقصي رونالدو من قائمة العباقرة الأربعة
  • المرأة العُمانية والاستثمار.. قصة نجاح مستمرة
  • مراد مكرم يناشد المصريين بالرحمة تجاه الحيوانات بعد شهرة "الكلب بوكا" عالميًا
  • بوكا جونيورز يخسر أمام تيجري بثلاثية نظيفة في الدوري الأرجنتيني
  • إبداعات فنية عُمانية تعكس التميز في فن الحروفيات والزخرفة الإسلامية
  • موعد مباراة بوكا جونيورز وتيجري في الدوري الأرجنتيني
  • “تريندز” يفتتح مكتباً جديداً في بوينس آيرس ويعزز التعاون البحثي مع مراكز فكرية وبحثية أرجنتينية
  • دار الأوبرا السُّلطانية تحتفل بالمرأة العُمانية مقدمةً أمسية موسيقيّة فريدة
  • علي صبحي ينضم لأبطال أشغال شقة