اندلع حريق هائل في أحد المنازل المكون من 3 طوابق بحي "قحافه "بمدينة الفيوم، ذلك بسبب حدوث ماس كهربائي في الدائرة الكهربائية للمنزل، تسبب في حدوث بعض الشرر الذي أدى إلى اشتعال النيران في محتويات المنزل، وسرعان ما امتدت النيران إلى باقي محتويات المنزل.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال الإطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه واتخاذ اللازم.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بتلقيه بلاغ من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ، بنشوب حريق في منزل مكون من ثلاث طوابق طابق قحافه بدائرة المركر.

السيطرة على الحريق

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، حيث جرى إخماد النيران دون وقوع أيّ خسائر في الأرواح البشرية، أو إصابات، وقبل أن تمتد إلى العقارات المجاورة.

 

ماس كهربائي السبب

وتبين من التحريات الأولية أن ماسا كهربائيا في الدائرة الكهربية بالمنزل تسبب في اشتعال الحريق، وأنّ الحريق قضاء وقدر، وعدم وجود أي شبهة جنائية في اشتعال الحريق، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق. 

 

 

 

 

 

 

 

 

بسبب الألعاب النارية.. نفوق 8 رؤس ماشية في حريق مزرعة بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم ماس كهربائي السيطرة على حريق حريق منزل بالفيوم

إقرأ أيضاً:

"الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر

اندلع حريق هائل في تريلا محملة بالتبن الجاف على الطريق الزراعي بمركز ومدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر قادمة توشكا بمحافظة أسوان وفي طريقها إلى القاهرة.


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغًا للنجدة بنشوب حريق هائل في سيارة تريلا ملك المواطن «خ.ا» مقيم محافظة كفر الشيخ، وعلى الفور تم الدفع بـ3 بسيارات إطفاء.


وتمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الأقصر في السيطرة على حريق تريلا التبن دون إصابات أو أضرار في الأرواح البشرية، وتواصل فرق الإنقاذ عمليات التبريد لآثار الحريق.

تواصل وحدة مباحث مركز شرطة إسنا بمديرية أمن الأقصر تكثيف جهودها للوقوف على أسباب حدوث الحريق، الذي نشب بناحية قرية النمسا بذات الدائرة، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في الحوامدية
  • السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بالحوامدية
  • مصرع شخصين وإخلاء عدة قرى في اليونان جراء اشتعال حريق غابات
  • "الحماية المدنية" تسيطر على حريق هائل في سيارة تريلا محملة بالتبن بإسنا جنوب الأقصر
  • السيطرة على حريق شب في أرض فضاء بمنطقة المطرية
  • السيطرة على حريق محدود فى محطة وقود بالشرقية
  • السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • إعلام عبري: اشتعال النيران في مناطق إسرائيلية بعد إطلاق 4 صواريخ من جنوب لبنان
  • السيطرة علي حريق بمنزل في طوخ