شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الصحاف العراق ودول منظمة التعاون الإسلامي يوجهون رسالة خطية إلى السويد، الصحاف العراق ودول منظمة التعاون الإسلامي يوجهون رسالة خطية إلى السويد،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحاف: العراق ودول منظمة التعاون الإسلامي يوجهون رسالة خطية إلى السويد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحاف: العراق ودول منظمة التعاون الإسلامي يوجهون...
الصحاف: العراق ودول منظمة التعاون الإسلامي يوجهون رسالة خطية إلى السويد

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصحاف: العراق ودول منظمة التعاون الإسلامي يوجهون رسالة خطية إلى السويد وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان تُشارك في الدورة الثالثة والعشرون للهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان لمنظمة التعاون الإسلامي

مسقط - الرؤية

شاركت اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان في أعمال الدورة الثالثة والعشرون للهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان لمنظمة التعاون الإسلامي، والتي أقيمت فعالياتها بمقر الأمانة العامة لمنظمة التعاون الاسلامي في مدينة جدة باللملكة العربية السعودية.

 

وقد تم خلال أعمال الدورة مناقشة موضوع " أثر الذكاء الاصطناعي على حقوق الإنسان التحديات والفرص"، كما تم عقد جلسة رفيعة المستوى حول موضوع " حكم محكمة العدل الدولية بشأن غزة: الآثار المستقبلية وسبل المضي قدما".

 

وقد مثل اللجنة وفد برئاسة المحامي/ سعود بن صالح المعولي نائب رئيس اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان وعضوية كلٍ من: الدكتور/ يحيى بن محمد الهنائي عضو اللجنة، والفاضلة/ لبيبة بنت محمد المعولية عضوة اللجنة، والفاضل/ سلطان بن علي المعمري رئيس قسم القوانيين والتشريعات باللجنة العُمانية لحقوق الإنسان.

مقالات مشابهة

  • سوريا تصدر 20 شاحنة كرز يوميا الى العراق ودول الخليج
  • جلالته يبعث رسالة خطية إلى الأمير تميم ويهنئ رئيس جنوب السودان
  • جلالةُ السلطان يتلقى رسالة خطية من الرئيس الإريتري
  • جلالة السلطان يبعث رسالة خطية إلى الشيخ تميم
  • وزير الشباب يعلن تكثيف التعاون مع منظمة العالم الإسلامي «إيسيسكو»
  • التعاون الإسلامي تدين استمرار جريمة الإبادة الجماعية ضد غزة
  • 300 صحفي وناشر واعلامي يوجهون رسالة الى وزير العدل على خلفية سجن احمد حسن الزعبي – اسماء
  • التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة
  • اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان تُشارك في الدورة الثالثة والعشرون للهيئة الدائمة المستقلة لحقوق الإنسان لمنظمة التعاون الإسلامي
  • مدير "حقوق الإنسان" بالتعاون الإسلامي: المملكة ساهمت في علاج قضايا إنسانية مُلحة