شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الملك المغرب لن يكون أبدًا مصدر شر للجزائر وفتح الحدود بين البلدين الجارين أملنا، أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشنشمِل الخطاب الملكي، الذي ألقاه الملك محمد السادس مساء اليوم السبت، العلاقات المغربية الجزائرية، .،بحسب ما نشر أخبارنا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الملك: المغرب لن يكون أبدًا مصدر شر للجزائر.

. وفتح الحدود بين البلدين الجارين أملنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الملك: المغرب لن يكون أبدًا مصدر شر للجزائر.. وفتح...

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن

شمِل الخطاب الملكي، الذي ألقاه الملك محمد السادس مساء اليوم السبت، العلاقات المغربية الجزائرية، مخصصا بذلك حيزا منه لتوجيه كلامه إلى الأشقاء الجزائريين وتوضيح ما ينبغي شرحه لهم.

وجاء في الخطاب نفسه، بمناسبة تخليد الذكرى الرابعة والعشرين لتربع الملك محمد السادس على عرش أسلافه، أن "عملنا على خدمة شعبنا لا يقتصر فقط على القضايا الداخلية، وإنما نحرص أيضا على إقامة علاقات وطيدة مع الدول الشقيقة والصديقة، وخاصة دول الجوار".

وخلال الأشهر الأخيرة، يضيف محمد السادس "يتساءل العديد من الناس عن العلاقات بين المغرب والجزائر؛ وهي علاقات مستقرة" نتطلع لأن تكون أفضل".

وفي هذا الصدد، يوضح الملك، "نؤكد مرة أخرى، لإخواننا الجزائريين، قيادة وشعبا، أن المغرب لن يكون أبدا مصدر أي شر أو سوء؛ وكذا الأهمية البالغة التي نوليها لروابط المحبة والصداقة، والتبادل والتواصل بين شعبينا".

وأنهى الملك محمد السادس الحيز المخصص للجارة الجزائر بقوله "نسأل الله تعالى أن تعود الأمور إلى طبيعتها، ويتم فتح الحدود بين بلدينا وشعبينا، الجارين الشقيقين".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملك: المغرب لن يكون أبدًا مصدر شر للجزائر.. وفتح الحدود بين البلدين الجارين أملنا وتم نقلها من أخبارنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الملک محمد السادس

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يلتقي رئيس وزراء أوزبكستان ويشهد توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين

بحث سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، اليوم، مع معالي عبد الله أريبوف، رئيس وزراء أوزبكستان، علاقات الصداقة التي تجمع بين البلدين في مختلف المجالات، وسبل تطويرها.

وكتب سموه، على منصة «إكس»: «التقيت معالي عبد الله أريبوف، رئيس وزراء أوزبكستان، وبحثنا علاقات الصداقة التي تجمع بين الإمارات وأوزبكستان في مختلف المجالات، وسبل تطويرها بما يخدم مصالحنا المشتركة».

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد يزور جامع «حضرة الإمام» في أوزبكستان حمدان بن محمد يشهد توقيع اتفاقيات تعاون ثنائي بين الإمارات وأوزبكستان

وأضاف سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: «كما التقيت معالي السيدة سعيدة ميرضيائيفا، مساعد رئيس الجمهورية، وشهدنا جانباً من أعمال خلوة التبادل المعرفي الحكومي بين الإمارات وأوزبكستان التي عُقدت في طشقند، لبحث تعزيز التعاون الثنائي وتوسيع آفاق الشراكة الاستراتيجية».

وأوضح سموه: «خلال زيارتنا الرسمية لأوزبكستان، بحثت مع معالي الفريق باخودير قربانوف، وزير الدفاع، التعاون المشترك في مختلف المجالات، كما شهدنا التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجالات التدريب والتعليم وتبادل الخبرات في قطاع الصناعات الدفاعية... قيادة دولة الإمارات حريصة على إقامة شراكات بناءة تعود بالخير والازدهار على البلدين والشعبين الصديقين».

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • لورد بريطاني يستغرب فرض ضرائب على الطماطم المغربية
  • قلق في الأوساط المغربية بسبب توجيه أوروبي يهدد التحويلات المالية لمغاربة الخارج
  • في حضرة الملك الأسير المعتمد بن عباد بأغمات المغربية
  • بوريطة: المبادرات الملكية تجاه إفريقيا تهدف لتوحيد الصف بما يسمح بأن يكون لافريقيا صوت وتأثير في اتخاذ القرارات
  • الملك محمد السادس يشارك في القمة الفرنكفونية بباريس ويجتمع بماكرون
  • حمدان بن محمد ورئيس وزراء أوزبكستان يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين
  • حمدان بن محمد يلتقي رئيس وزراء أوزبكستان ويشهد توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين
  • حصاد دبلوماسي للمغرب بالأمم المتحدة وعزلة دولية للجزائر..دول الساحل تلتف حول مبادرة جلالة الملك الأطلسية
  • الرئيس الفرنسي سيقوم بزيارة دولة إلى المغرب في نهاية أكتوبر
  • الإليزيه يعلن رسمياً موعد زيارة ماكرون إلى المغرب بدعوة من الملك محمد السادس