الدمام- البلاد
تصدر نادي النصر ترتيب الأندية في ختام الجولة الثالثة من دوري “قولدن سنت” للبلياردو للسيدات الذي ينظمه الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بمشاركة 12 نادي وأقيمت الجولة الثالثة على مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بمدينة الرياض. وحصل النصر على 150 نقطة في الجولة الثالثة وجاء نادي نيوم في المركز الثاني ب 130 نقطة ونادي الشباب في المركز الثالث ب 110 نقطة ونادي الوطني في المركز الرابع متساويا مع نادي الفرع ب 90 نقطة لكل منهما.

 

 

وتوجت لاعبة نادي النصر لارا الزنان بالمركز الاول في هذه الجولة بعد فوزها على لاعبة نادي نيوم فاطمة الصايغ بنتيجة 4 مقابل 1 في المباراة الختامية.
وشهدت هذه الجولة مشاركة أول لاعبة محترفة في دوري قولدن سنت بعد قرار الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر السماح بتسجيل اللاعبين واللاعبات المحترفين في دوريات البلياردو والسنوكر وهي اللاعبة البحرينية نهله السني بطلة العرب للبلياردو للسيدات 7 مرات ومثلت نادي الفرع وحققت في هذه الجولة المركز الثالث، بعد فوزها على لاعبة نادي الوطني نوت البلوي بنتيجة 3 مقابل 2 في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع. وكرم الراعي الرسمي للبطولة تطبيق “قولدن سنت” في ختام الجولة اللاعبات المتميزات من خلال تقديم هدايا عينية لهن.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الجولة الثالثة النصر دوري قولدن سنت الجولة الثالثة

إقرأ أيضاً:

رونالدو يزور من جديد شباك “ضحيته” المفضلة

السعودية – أنجز فريق النصر مهمته أمام ضيفه الوحدة، بفوزه عليه (2-0) في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري “روشن: السعودي لكرة القدم للمحترفين.

وضع المهاجم البرازيلي أنجيلو غابرييل فريق “العالمي” في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول.

ومن ثم أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الأمان الثاني لأصحاب الأرض بحلول الدقيقة 56 من ضربة جزاء.

وسجل الدون الهدف التاسع في مرمى الوحدة خلال مشواره مع النصر وهو الضحية الأبرز للنجم البرتغالي منذ ظهوره في الدوري السعودي.

وأكمل نادي الوحيدة المواجهة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه وليد باخشوين في الدقيقة 86 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب “الأول بارك” بالعاصمة الرياض.

وحقق نادي النصر انتصاره الثاني على التوالي والثالث في الموسم الحالي للدوري مقابل تعادلين، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، وتقدم إلى مركز الوصافة في جدول الترتيب بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

في المقابل تعرض نادي الوحدة للهزيمة الثالثة على التوالي مقابل تعادل وفوز، ليتوقف رصيده عند 4 نقاط، ويشغل المركز الرابع عشر على سلم الترتيب بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الأهلي في ضيافة الوصل.. والنصر يستقبل الريان
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • مواجهات قوية للفرق القطرية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تريزيجيه يزين قائمة الريان القطري لمواجهة النصر السعودي في دوري النخبة
  • فوزان في دوري السيدات لكرة الصالات
  • رونالدو يزور من جديد شباك “ضحيته” المفضلة
  • النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة»
  • الجولة الرابعة من “دوري روشن”: الاتحاد يتصدر مؤقتًا بفوزه على الخليج.. والقادسة يطيح بالأهلي بهزيمة مفاجئة