شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيديو مقزز لشخص عاري يثر جدل في تركيا وتحرك عاجل من الجهات المعنية، أطلقت وزارة الزراعة والغابات التركية تحقيقًا في مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يظهر شخصًا يدخل داخل خزان زيتون ويقوم .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو مقزز لشخص عاري يثر جدل في تركيا.

. وتحرك عاجل من الجهات المعنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو مقزز لشخص عاري يثر جدل في تركيا.. وتحرك عاجل...

أطلقت وزارة الزراعة والغابات التركية تحقيقًا في مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يظهر شخصًا يدخل داخل خزان زيتون ويقوم بتعبئة الزيتون.

أصدرت الوزارة بيانًا حول الفيديو الذي يُزعم أنه تم تصويره في منطقة مانيسا، يُظهر شخصًا يملأ سلال فارغة من الزيتون الأخضر داخل خزان.

وقالت الوزارة في البيان الذي تابعته شبكة تركيا الان: “قد بدأت وزارتنا تحقيقًا في الفيديو المُنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر تعبئة الزيتون المخلل بطريقة غير متوافقة مع معايير سلامة الغذاء وصحة الإنسان”.

اعتقال الشخص الظاهر في الفيديو 

بعد إعلان وزارة الزراعة والغابات بداية التحقيق حول الفيديو، تم تحريك قوات الشرطة. للقبض على الشخص المشتبه به، والذي يُدعى محرم إ.، في منطقة هاجي عيسى التابعة لمدينة مانيسا.

إطلاق سراحه بشروط 

تم تسليم محرم إ. (42 عامًا)، الذي تم اعتقاله بعد ظهوره في الفيديو وهو يدخل خزان الزيتون المخلل ويقوم بتعبئة الزيتون عاريًا، إلى الدرك لإكمال الإجراءات. اعترف محرم إ. بالجرم المُلقى عليه، مُشيرًا إلى أنه فعل ذلك لأغراض ترفيهية. بعد إنهاء الإجراءات في مركز الدرك، تم تحويل محرم إ. إلى المحكمة وتم الإفراج عنه بشروط قضائية.

اغلاق الشركة

من جهة أخرى، تم إغلاق الشركة التي تم تصوير الفيديو فيها وتم توقيف نشاطها بناءً على تعليمات من النيابة العامة. تم فرض عقوبة إدارية على صاحب الشركة من قِبَل مديرية الزراعة في أخيسار.

شاهد الفيديو من هنا

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو مقزز لشخص عاري يثر جدل في تركيا.. وتحرك عاجل من الجهات المعنية وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والذی ی محرم إ

إقرأ أيضاً:

سعر الشيكارة تجاوز ألف جنيه.. نقيب الفلاحين يوجه نداءً عاجلًا لوزير الزراعة

كتب-عمرو صالح:

طالب حسين أبو صدام نقيب الفلاحين، المحاسب علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الجديد بضرورة حل أزمة الأسمدة التي تعاني منها الأسواق - على حد قوله - .

وقال أبو صدام في تصريحات صحفية له إن أزمة إرتفاع أسعار الأسمدة في السوق الحر تعد أولى الأزمات التي تواجه الفلاحين خلال الفترة الحالية ونطالب الوزير بضرورة التدخل وحل الأزمة.

وأكد عبدالرحمن، أن إرتفاع أسعار المستلزمات الزراعية من أهم ما يشغل بال الفلاحين بالإضافة إلى ضرورة الإنتهاء من المشروعات الزراعية مثل منظومة الكارت الذكي وتحويل الري من الغمر إلى حديث والعمل على التواصل المستمر مع الفلاحين على الأرض وإنجاز تطلعات القيادة السياسية الحكيمة في جمهورية جديدة تتمتع بأمن غذائي.

ودعا عبدالرحمن، الوزير الجديد إلى إعادة بث قناة مصر الزراعية للفلاحين لتكون منارة الإرشاد والتوعية وعرض هموم ومخاوف الفلاحين مشيرا إلى أن ذلك يتطلب ذلك اعادة النظر في كل مستشاري الوزير السابق الذين كانوا حجر عثرة بين الوزير السابق والفلاحين.

و شهدت أسعار الأسمدة خلال الفترة الأخيرة ارتفاعا غير مسبوقا، حيث تجاوز سعر الشيكارة 1000 جنيه، مقابل 250 جنيهًا بالسعر الرسمى

اقرأ أيضا:

"وزير سابق".. 10 معلومات عن شريف فتحي المرشح لوزارة السياحة

مقالات مشابهة

  • حقيقة فيديو اعتداء الشرطة على سوريين في تركيا
  • رجل يستخدم الشماغ لحماية زوجته من أشعة الشمس ..فيديو
  • من هى الفنانة الكويتية آلاء الهندي
  • لجنة الكهرباء النيابية تحضّر لـجملة استضافات.. ماسر تجاهل المولدات للتسعيرة؟- عاجل
  • وزير الزراعة: توجيهات الرئيس السيسي بشأن الأمن الغذائي "حاسمة" (فيديو)
  • بطلها لاعب تركي.. المنصات تتفاعل مع أزمة الذئاب الرمادية في يورو 2024
  • تصفية مساعد طبيب في نقطة تفتيش تابعة لقوات دفاع شبوة.. وتحرك قبلي عاجل
  • الشرطة التركية تعتدي على سوريين.. ما حقيقة الفيديو؟
  • سعر الشيكارة تجاوز ألف جنيه.. نقيب الفلاحين يوجه نداءً عاجلًا لوزير الزراعة
  • عاجل - وزير الزراعة يكشف عن أولى رسائل الرئيس السيسي له بعد أدائه اليمين