قام محافظ حفر الباطن الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل، اليوم بزيارات تفقدية لمقر المستشفى المركزي، مركز التأهيل الشامل بالمحافظة.
واستمع سموه إلى شرح مفصل عن عمل كافة الإدارات والخدمات الصحية المقدمة والجهود الكبيرة التي يقوم بها طاقم عمل المستشفى في مجال عملهم، وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف القطاعات والإدارات الأمنية والخدمية بالمحافظة.


أخبار متعلقة أمين الشرقية يناقش مرحلة التعافي بعد الحالة المطرية في المنطقةأمانة الشرقية تسحب 5 ملايين متر مكعب من مياه الأمطار بالمنطقة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المحافظ استمع إلى شرح مفصل عن عمل كافة الإدارات والخدمات الصحية المقدمة
ونوه سموه بما توليه الحكومة الرشيدة – أيدها الله - من دعم كافة الخدمات الطبية من أجل الإنسان وخدمته في هذا الوطن ، مشيداً بما شاهده من إخلاص وتفان.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: حفر الباطن حفر الباطن محافظ حفر الباطن السعودية

إقرأ أيضاً:

ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا

ارتفع عدد القتلى جراء الإعصار "هيلين" الذي ضرب الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا إلى 132 شخصًا على الأقل.
ولقي الضحايا مصرعهم في ولايات: فلوريدا، وجورجيا، وكارولينا الجنوبية، وكارولينا الشمالية، وتينيسي، وفرجينيا، فيما سجلت الحصيلة الأكبر، وهي 40 شخصًا، في مقاطعة "بونكوم" بولاية كارولينا الشمالية.
أخبار متعلقة مطار بغداد الدولي يتعرض لقصف صاروخيالجيش اللبناني: معلومات غير دقيقة حول الانسحاب من المراكز الحدودية الجنوبية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمريكا تُعلن حالة الطوارئ في ولاية نورث كارولينا بسبب إعصار هيلين - د ب أ
ووصل الإعصار مساء الخميس الماضي إلى اليابسة في منطقة "بيج بند" بولاية فلوريدا الأمريكية، كإعصار من الفئة الرابعة محملًا برياح بلغت سرعتها 140 ميلًا في الساعة، متسببًا في فيضانات هائلة أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي عن الملايين في ولايات عدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أثار الدمار الذي خلفه الإعصار هيلين - د ب أ

مقالات مشابهة

  • فيديو.. الصواريخ الإيرانية تمر فوق شمال سيناء
  • "الشورى" يدعو لتفعيل منظومة الابتكار في جامعة حفر الباطن
  • سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن
  • في يوم الترجمة العالمي.. مهارات لا غنى عنها للمترجمين
  • صور| الفيضانات تغمر أحياء كاملة في نيبال وتقتل 170 شخصًا
  • شاهد| "القبقب" نجم البحار يجذب المقيمين إلى أسواق الأسماك بالشرقية
  • الشرطة الألمانية تحقق في حريقين أصابا نحو 30 شخصًا
  • ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة في بولندا