«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

صدمة الاتحاد الإفريقي لـ الزمالك

كشفت تقارير صحفية مغربية عن وجود نية لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بعدم إقامة بطولة الدوري الإفريقي خلال العام الجاري 2024، موجها بذلك صدمة لنادي الزمالك، الذي كان مقررا أن ينضم للمشاركة في هذه النسخة من المسابقة الجديدة.

بديل زيزو في مواجهة الزمالك أمام دريمز الغاني

كشف مصدر بجهاز الزمالك أنه حال تأكد غياب زيزو عن مباراة دريمز بالكونفدرالية، سيكون بديله المنتظر النجم محمود عبدالرازق «شيكابالا»، أو سيد عبد الله «نيمار»، في مركز الجناح الأيمن.

خطر يهدد الأهلي قاريا في مواجهة مازيمبي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومدربه السويسري مارسيل كولر مهمة كروية شاقة أمام مازيمبي الكونغولي تهدد مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

مفاجأة بشأن موديست داخل الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي، مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، خاصة في ظل ارتباط اسمه بالرحيل عن المارد الأحمر بسبب تواضع مستواه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك كاف الدوري الأفريقي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار من كاف ضد الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» خصم 200 ألف دولار من نادي الزمالك، بعد ساعات من تتويج الفارس الأبيض ببطولة السوبر الإفريقي على حساب غريمه الأزلي والتقليدي النادي الأهلي، والحصول على 500 ألف دولار، مكافأة الفوز باللقب.

قرار كاف مع الزمالك بعد تتويجه بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي

وقرر «كاف» خصم 200 ألف دولار من مكافأة الزمالك المالية والمقدرة بـ500 ألف دولار نظير حصد لقب السوبر الإفريقي، بسبب عقوبة رسمية سابقة ضد القلعة البيضاء صدرت بعد أحداث نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، إذ لم يكن الاتحاد الإفريقي قد تحصل عليها بعد من خزينة «الأبيض»، وفقا لما علمه «الوطن سبورت».

خصم 200 ألف دولار من مكافأة فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي

وحجب الاتحاد الإفريقي قيمة الغرامة الموقعة على الزمالك، بعد أحداث نهائي الكونفدرالية، من الجائزة المالية الخاصة بالأبيض في السوبر الإفريقي، لتحصل القلعة البيضاء على 300 ألف دولار فقط، بعد خصم الـ200 ألف دولار قيمة العقوبة.

وخلال الأشهر الماضية، كان «كاف» قد أصدر بيانا رسميا وقع فيه غرامة على الزمالك بقيمة 200 ألف دولار، ومنع حضور جماهيره في مبارياته الإفريقية لمدة 4 مباريات، اثنتان منها مع إيقاف التنفيذ، بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية، والذي أقيم على ستاد القاهرة بنسخة الموسم الماضي.

وتعادل الأهلي والزمالك 1-1 في مباراة السوبر الإفريقي، قبل أن يلجأ الفريقان لضربات الترجيح وانتهت لمصلحة الأبيض 4-3 ويحصد اللقب القاري.    

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن مفاجأة سارة لجماهيره بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول قرار من كاف ضد الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي
  • جنود مجهولة ومفاجأة.. ممدوح عباس يهنئ الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • مفاجأة بشأن إصابة ثنائي الزمالك
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • عاجل.. الزمالك ينتزع لقب السوبر الإفريقي من الأهلي بركلات الترجيح
  • عاجل.. ناصر منسي يتعادل لـ الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. وسام أبو علي يحرز هدف تقدم الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي