شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المنتخب السعودي للناشئين يتأهل إلى نهائي بطولتي الخليج والآسيوية، وشهدت الفترة الأولى تفوق المنتخب السعودي وتقدم بفارق ٣ نقاط ١٧ ١٤، فيما تقدم الأخضر في الفترة الثانية بفارق نقطتين ٣٢ ٣٠ وغلب على أداء .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المنتخب السعودي للناشئين يتأهل إلى نهائي بطولتي الخليج والآسيوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المنتخب السعودي للناشئين يتأهل إلى نهائي بطولتي...

وشهدت الفترة الأولى تفوق المنتخب السعودي وتقدم بفارق ٣ نقاط ١٧-١٤، فيما تقدم الأخضر في الفترة الثانية بفارق نقطتين ٣٢-٣٠ وغلب على أداء المنتخبين في هذه الفترة الطابع الدفاعي، بينما شهدت الفترة الثالثة أفضلية للأخضر دفاعاً وهجوماً، ونجح في توسيع الفارق إلى ٢١ نقطة ٦٢-٤١ ، وحافظ الأخضر على الفارق النقطي لصالحة في الفترة الرابعة لينهى اللقاء لصالحه بفارق ١٤ نقطة.

وهنأ رئيس الاتحاد السعودي الدكتور غسان طاشكندي صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، بمناسبة وصول المنتخب السعودي للناشئين لكرة السلة إلى نهائيات البطولة الآسيوية والذي يمتد إلى الإنجازات التي حققتها الرياضة السعودية وكرة السلة، مشيداً بمستوى المنتخب في البطولة، متمنياً تحقيق كأس الخليج في اللقاء الذي يجمع الأخضر مع نظيره القطري غدًا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المنتخب السعودي للناشئين يتأهل إلى نهائي بطولتي الخليج والآسيوية وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير المالية السعودي: دول الخليج تواجه جميعا تحدي تخفيف الاعتماد على النفط

صرح وزير المالية السعودي، محمد الجدعان، بأن دول مجلس التعاون الخليجي تواجه تحديًا مشتركًا يتمثل في تقليل الاعتماد على عائدات النفط، رغم اختلاف احتياجات وخططها الاقتصادية. وأشار إلى أن جميع دول الخليج تنفذ مبادرات مماثلة للإصلاحات السعودية الهادفة إلى تنويع الاقتصاد.


 

تصريحات الجدعان جاءت خلال اجتماع وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لدول مجلس التعاون مع كريستالينا جورجيفا، المدير العام لصندوق النقد الدولي، في العاصمة القطرية الدوحة، حيث تم مناقشة تقرير “الآفاق الاقتصادية والتحديات السياسية” لعام 2024 الصادر عن صندوق النقد الدولي.


 

كما شارك الجدعان في اجتماع طاولة مستديرة بعنوان “مستقبل صندوق النقد الدولي”، حيث تم استعراض رؤى مختلفة حول الإصلاحات الضرورية لتعزيز التعاون الاقتصادي الدولي وتحسين الهيكل المالي والإداري للصندوق. كما تم التطرق إلى إصلاحات الرقابة والإشراف والإقراض وتنمية القدرات لدعم الدول الأعضاء.


 

وفي إطار التعاون المالي والاقتصادي الخليجي، بحث الاجتماع الـ 122 للجنة التعاون المالي والاقتصادي لدول الخليج سبل تعزيز التعاون المشترك بين دول المجلس.


 

على هامش الاجتماعات، شارك الجدعان في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر “مستقبل دول مجلس التعاون” تحت عنوان “صناعات المستقبل ونماذج التعاون”، إلى جانب وزراء المالية من قطر والبحرين، والمدير العام لصندوق النقد الدولي. وأكد الجدعان خلال الجلسة أن دول الخليج تتشارك في الفرص والتحديات، وأن التعاون الوثيق فيما بينها يعزز مكانتها العالمية ويدعم تحقيق أهدافها المشتركة.

مقالات مشابهة

  • بهدف السالم.. الخليج يفوز على الخلود في الدوري السعودي للمحترفين
  • الخليج يهزم الخلود في الدوري السعودي
  • وزير المالية السعودي: دول الخليج تواجه جميعا تحدي تخفيف الاعتماد على النفط
  • تشكيل الخليج أمام الخلود في الدوري السعودي.. موقف شريف
  • موعد مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • عبد العال: عمر جابر وعمر كمال كانا يستحقان التواجد في قائمة المنتخب
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • مانشيني يعلن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي اليابان والبحرين
  • منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية
  • نجم الخليج السعودي: تنظيم مصر لبطولة العالم للأندية لكرة اليد مبهر