لست أدرى ما المقصود من هذا الاسم، هل قصد بأعلى نسبة قبل ان يعرض ذلك العمل الفنى، انه سوف يحصد أعلى نسبة مشاهدة كتكهنات ان تلك القصص والاقتباسات من محتويات أسوأ صناعة للمحتوى عبر بعض التطبيقات على منصات الميديا التى استغلها البعض فى ارتكاب جرائم وافعال ضد المجتمع والقانون، ومنها ما هو منافٍ ايضا للشرع والمبادئ هى من تحوز وتحصد اعلى نسبة مشاهدة ام ان هذه المحتويات النتيّة هى من تحصد أعلى نسب مشاهدة، ام يقصدون أن اقتباسهم من تلك المحتويات الفاسدة التى اختاروها فى محاولة للتوعية لأن تكون مسلسلا هى من تحوز على اعلى نسبة مشاهدة وبين هذا وذاك فى اختيار العنوان فبأس تلك المشاهدات التى تكون لأناس يدخلون على هذا المحتوى النتى البغيض لاشباع شهواتهم وغرائزهم الحيوانية من خلال غرف الدردشة المغلقة وهى بأس المشاهدات، إنك تجد ان هذه المشاهدات التى تأتى على هذا المحتوى الغث تكون من ذباب نتى عفن هبط على قمامة فكرية مريضة تحت أى مسمى لقد أضحى تغول «السوشيال ميديا» إلى الحد الذى باتت عليه الان، بمنصاتها المتعددة، قادرة على إلهام صُنّاع الأعمال الفنية بطرق اجتماعية وتطورها وان السبب فى ذلك أنها تحوّلت من مجرد أداة اتصال وتفاعل وعرض محتوى إلى وسيلة للكسب المادى المباشر من جانب، وطريقة لصناعة المكانة الاجتماعية أو تطويرها من جانب آخر.
المصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: نجوى عبدالعزيز بين السطور العمل الفنى أسوأ صناعة المجتمع والقانون نسبة مشاهدة
إقرأ أيضاً:
فيلم Kraven The Hunter يحقق أسوأ افتتاحية في تاريخ سوني.. فشل مدوٍّ في مواجهة المنافسة"
شهد فيلم "Kraven The Hunter" فشلًا ضخمًا في شباك التذاكر، حيث حقق أسوأ افتتاحية في تاريخ شركة سوني على الإطلاق، وذلك بعد أن سجل إيرادات بلغت 11 مليون دولار فقط خلال الأيام الثلاثة الأولى من عرضه في دور السينما.
وهو رقم هزيل للغاية بالمقارنة مع الأفلام السابقة التي أُنتِجت بالشراكة بين سوني ومارفل، مما يثير تساؤلات عن مستقبل هذه السلسلة السينمائية.
ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "Deadline"، جاء "Kraven The Hunter" ليُكمل سلسلة أفلام سوني مع مارفل التي تضم أيضًا "Morbius" (الذي حقق 73.8 مليون دولار في 2022) و"Madame Web" (الذي جمع 43.8 مليون دولار هذا العام). لكن هذه الأرقام تبقى متواضعة للغاية، خاصة في ظل نجاحات كبيرة حققها منافسوهم في نفس الفئة.
ويتزامن هذا الفشل مع نجاحات كبيرة لشركة سوني في أفلام أخرى، مثل فيلم "Venom: The Last Dance" الذي حقق إيرادات ضخمة وصلت إلى 436.5 مليون دولار منذ طرحه في 25 أكتوبر الماضي، ليُسلط الضوء على الفجوة بين هذه الأفلام وأداء "Kraven The Hunter" الباهت.
في الوقت الذي كانت فيه التوقعات عالية، مع خطط لبناء سلسلة جديدة حول شخصية "Kraven" من عالم "سبايدر مان"، أصبح هذا الفيلم بمثابة خيبة أمل كبيرة لصناع الفيلم وشركة سوني على حد سواء. الأمر الذي يعكس تساؤلات حول مستقبل المشاريع المشتركة بين سوني ومارفل، وهل سيكون بالإمكان تعويض هذه الخسائر في المستقبل؟