ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جوميز يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك

حرص المدير الفني على شرح العديد من الأمور الفنية والخططية خلال المحاضرة، ومنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بالمباراة المقبلة أمام بطل غانا.

عاجل.. حقيقة هجوم "ماركا" الإسبانية على الزمالك بسبب ما حدث في القمة خاص.. لجنة الحكام تعترف بخطأ احتساب هدف الزمالك الثاني ضد الأهلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر تقام مباراة العودة  يوم الأحد 28 أبريل في تمام الساعة الرابعة بتوقيت غانا السادسة بتوقيت مصر باستاد بابا يارا في كوماسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوميز جوزيه جوميز الزمالك مدرب الزمالك دريمز الغاني الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير كواليس الاجتماع الودي الذي جمع بين وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وحسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على هامش أزمة مباراة القمة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: وزير الشباب والرياضة لم يضغط على الزمالك للعب المباراة، وقال "كل واحد يحسم أمره لأن مش هينفع فريق واحد يروح ملعب المباراة والناس تتفرج علينا".

وأضاف: وزير الشباب والرياضة قال لـ حسين لبيب "عايزين تلعبوا الماتش العبوا، مش عايزين براحتكم".

موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة كواليس جلسة أشرف صبحي مع مسؤولي الزمالك كواليس حديث نجوم الأهلي والزمالك على هامش أزمة القمة

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير كواليس حديث لاعبي الأهلي والزمالك خلال الأيام السابقة على هامش أزمة مباراة القمة بين الفريقين ورفض الفارس الأبيض خوض اللقاء اعتراضًا على تغييرات جدول الدوري.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم: " كان هناك تواصل بين لاعبي الأهلي و الزمالك، خلال الأيام الماضية ومناقشات حول مصير مباراة القمة ".

وأضاف: " لاعبو الزمالك أبلغوا لاعبي الأهلي بأن هناك معسكرًا وأن الزمالك سيخوض اللقاء، بعدما أبلغ عبدالواحد السيد لاعبي الفريق الأبيض بالدخول في معسكر المباراة ".

يذكر أن نادي الزمالك أصدر بيانًا رسميًا أمس أكد من خلاله تمكسه بموقفه ورفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي بسبب تغييرات جدول الدوري، مشددًا على عدم خوض مباريات جديدة بالدور الثاني لحين انتهاء مؤجلات الدوري.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينهي أزمة مستحقات جوميز قبل مواجهة سيراميكا «خاص»
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات الجماعية
  • جوميز يمنح الزمالك راحة من التدريبات.. هل يلعب أمام سيراميكا ؟
  • أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا
  • جلسة وتأهيل وتقسيمة.. تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك اليوم
  • كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة
  • كواليس حديث لاعبي الأهلي والزمالك على هامش أزمة القمة
  • الزمالك عملها وخلع.. 10 معلومات لا تفوتك عن قمة لم يحضر أحد
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم
  • قرار جديد من جوميز داخل الزمالك بعد أزمة مباراة الأهلي