شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أبورجيلة يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مباراة الشباب في البطولة العربية، علق محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق على أداء الزمالك ضد الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبورجيلة يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مباراة الشباب في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبورجيلة يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مباراة الشباب...

علق محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق على أداء الزمالك ضد الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الأولى من دور المجموعات في البطولة العربية.

قال أبو رجيلة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بداية رائعة لنادي الزمالك في البطولة العربية وسعيد جدا بأن تكون هذه هي البداية للفريق استعدادا للفترة المقبلة".

وأضاف: "تنظيم كأس العالم في قطر كان مميزا، والآن المملكة العربية السعودية تسير في الطريق الصحيح في ظل جلب الصفقات الخاصة والنجوم والأسماء اللامعة، ولاعبين على أعلى مستوى بمختلف الأندية".

واختتم: "فوز الزمالك وأدائه ضد الاتحاد المنستيري التونسي، يمنحنا تفاؤلا بأن الزمالك سيتأهل من تلك المجموعة ويجب أن ننسى مباراة الاتحاد المنستيري ونركز على مواجهة الشباب ولابد أن نواجه هذا الفريق بحرص شديد والتسجيل أولا".

موعد مباراة الزمالك والشباب في البطولة العربية

ويستعد الزمالك لخوض ثاني مواجهاته في البطولة العربية أمام الشباب السعودي يوم الاثنين المقبل الموافق 31 يوليو الجاري، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبورجيلة يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مباراة الشباب في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. قديورة يوجه رسالة خاصة لياسر لعروسي

حرص الدولي الجزائري الأسبق عدلان قديورة، على توجيه رسالة خاصة، لمواطنه ياسر لعروسي، عقب ترسيم هذا الأخير التحاقه بنادي واتفورد الإنجليزي.

ونشرت إدارة نادي واتفورد، عبر حسابها الرسمي على منصة “X”، مقطع فيديو، للرسالة التي وجهها قديورة، لياسر لعروسي.

وقال قديورة: “أنا سعيد من أجلك، بتوقيعك مع نادي واتفورد، ستتواجد في أجواء رائعة، وستكون قادرًا على التقدم”. وسيحبك المشجعون”.

وتابع عدلان قديورة: “أتمنى لك النجاح، والأفضل دئما في مشوارك، وأنا متأكد بأن المشجعون سيحبونك وسيدعمونك، لذا استمتع”.

يذكر أن عدلان قديورة، سبق له حمل قميص ألوان نادي واتفورد، أين قضى أحد أفضل مواسم مشواره الكروي.

Good luck from @AdleneGUEDIOURA! ????

Larouci receives a special message ???????? pic.twitter.com/dSsSioIbVG

— Watford Football Club (@WatfordFC) August 1, 2024

مقالات مشابهة

  • الصدر يوجه رسالة عاجلة إلى الدول العربية والإسلامية
  • عاجل.. كولر يوجه رسالة تحذيرية شديدة اللهجة للاعبي الأهلي رغم افتراب حسم الدوري
  • مناقشة التغيرات المناخية وتأثيرها على البيئة الساحية بالغردقة
  • بالفيديو.. قديورة يوجه رسالة خاصة لياسر لعروسي
  • الاتحاد السكندري يعلن تنظيم البطولة العربية رقم 36 لكرة السلة
  • الصفاقسي يسعى لضم ظهير الاتحاد المنستيري
  • تدريبات بدنيه وتأهيليه للاعبي الزمالك
  • بقيادة جواو ميجيل.. تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • الاتحاد العربي للشباب والبيئة ينظم ملتقى البيئة الساحلية الثاني عشر بالغردقة
  • وزير الرياضة يوجه رسالة خاصة للمنتخب الأوليمبي بعد الفوز على إسبانيا