شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن عون عملي مستمرٌّ لبناء لبنان رغم إنتهاء ولايتي الرئاسيّة، دعا رئيس الجمهوريّة السَّابق ميشال عون جميع المنضوين تحت لواء التيار الوطني الحر إلى إكمال رسالة حزبهم بغية الوصول إلى رفع مستوى الحياة وتأمين .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عون: عملي مستمرٌّ لبناء لبنان رغم إنتهاء ولايتي الرئاسيّة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عون: عملي مستمرٌّ لبناء لبنان رغم إنتهاء ولايتي...
دعا رئيس الجمهوريّة السَّابق ميشال عون جميع المنضوين تحت لواء "التيار الوطني الحر" إلى إكمال رسالة حزبهم بغية الوصول إلى رفع مستوى الحياة وتأمين سيادة لبنان. وخلال كلمةٍ له من مخيم بشتودار، اليوم السبت، قال عون: "كشفنا كل شيء وظهروا أمام العالم أنهم حرامية يحمون بعضهم. ورغم انتهاء ولايتي، أكمل عملي لبناء لبنان على همّة شعبه وجيشه الذي بذل الدم". وختم: "نحن سننتصر لأن لدينا الإرادة، أما السَّارق فيهرب أمام من يريد أن يمسكه".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عون: عملي مستمرٌّ لبناء لبنان رغم إنتهاء ولايتي الرئاسيّة وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انهيار عقارات الإسكندرية عرض مستمر.. ومصرع 3 أشخاص بالورديان

شهدت منطقة الورديان غرب الاسكندرية، حادث انهيار مأساوي لعقار ما أسفر عن وقوع ضحايا وجرحى بين السكان، ولقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيبت ربة منزل، إثر انهيار عقار قديم مكون من طابقين بمنطقة اليسري بالورديان غرب الإسكندرية، فيما جرى نقل جثث المتوفين إلى المشرحة، ونقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى قسم شرطة مينا البصل بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بانهيار عقار قديم بمنطقة اليسرى بالورديان، ووجود أشخاص تحت الأنقاض.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص أن العقار المشار إليه بناء قديم مكون من طابق أرضي وطابق أول علوي، وصادر له قرار هدم لم ينفذ.

وكشفت المعاينة انهيار العقار حتى سطح الأرض، وأسفر الحادث عن مصرع 3 مواطنين وإصابة ربة منزل، وتم استخراج الجثث الثلاث من تحت الأنقاض ونقلها بسيارة الإسعاف إلى المشرحة. تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

وقالت المهندسة نهى خليفة رئيس حى غرب الإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحادث أسفر عن 3 وفيات وإصابة واحدة، وأوضحت أن العقار صادر له قرار هدم، وأن السكان أصروا على البقاء بالعقار على مسؤليتهم الشخصية، وأكدت أن العقار خالى حاليا من السكان وجارى رفع الأنقاض واتخاذ اللازم.

 

مقالات مشابهة

  • شاطئ مرقالة بطنجة..تلوث مستمر بمياه الصرف الصحي
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 عملي وأدبي في جميع المحافظات
  • إيهاب الكومي: ميكالي مستمر مع منتخب مصر الأولمبي
  • خبير عسكري: نصر الله وجه رسائل بأنه مستمر في دعم غزة
  • مصر.. جدل التجاني مستمر ومنظمة توثق شهادات تحرش جديدة ضده
  • إنتهاء جلسة التحقيق مع رياض سلامة.. وهذا ما سيحدث الثلاثاء المقبل
  • بيان عملي للتمرين العُماني البحريني المشترك "النمر العربي 6"
  • انهيار عقارات الإسكندرية عرض مستمر.. ومصرع 3 أشخاص بالورديان
  • كيف نفذت إسرائيل عمليّة البيجر... ولماذا بعض الأجهزة لم تنفجر؟
  • المحامي جباعتة .. الحكومة الجديدة هي مثال عملي على #اعادة_التدوير