شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن قوات الاحتلال تعتقل ستة مواطنين من جنين وطولكرم، توضيحية رام الله دنيا الوطندهست قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، شابا كان يقود دراجة نارية في بلدة يعبد جنوب جنين، قبل أن تعتقله .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات الاحتلال تعتقل ستة مواطنين من جنين وطولكرم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات الاحتلال تعتقل ستة مواطنين من جنين وطولكرم
توضيحية رام الله - دنيا الوطندهست قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، شابا كان يقود دراجة نارية في بلدة يعبد جنوب جنين، قبل أن تعتقله وشابين آخرين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب رعد تركمان من يعبد، بعد أن دعسته وهو يقود دراجته النارية عند مفترق البلدة، كما استولت على الدراجة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين-لم تعرف هويتهما بعد- بالقرب من محطة وقود في البلدة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، شابين من بلدة جبع جنوب جنين، واقتحمت قرىتي جلبون وفحمة وكثفت من تواجدها العسكري ونصب الحواجز. وذكرت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عمارة عوني فشافشة وأحمد يوسف ملايشة من بلدة جبع على دوار بلدة عرابة. وفي سياق متصل، اقتحمت قوات الاحتلال قريتي جلبون وفحمة، وكثفت من تواجدها العسكري ونصب الحواجز في محيط بلدتي عرابة ويعبد. في سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال، الليلة شابا من مخيم طولكرم، بعد اقتحامها لبلدة بلعا شرق طولكرم.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد عوفي بعد إيقاف المركبة التي كان يقودها وسط بلدة بلعا، واندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال عقب اقتحامهم للبلدة، أطلق خلالها الجنود الاعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع دون أن يبلغ عن إصابات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوات الاحتلال تعتقل ستة مواطنين من جنين وطولكرم وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يقتحم مناطق عدة في جنين

سرايا - اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليلة الاثنين/ الثلاثاء، مناطق عدة في محافظة جنين.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية لوكالة "وفا"، أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي عرابة وكفر راعي، وقريتي فقوعة وفحمة، وشنت حملة تفتيش واسعة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.


مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل 4 شبان من القدس
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الخليل
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين جنوب الضفة الغربية اليوم
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 22 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • اشتباك مقاومين مع قوات العدو خلال حملة اعتقالات بالضفة الغربية
  • اعتقالات وإصابات خلال اقتحام مناطق متفرقة في الضفة
  • الاحتلال يعتقل أكثر من 10 شباب فلسطينيين فجر اليوم
  • الاحتلال يقتحم مناطق عدة في جنين
  • الاحتلال يعتقل مواطنة شرق رام الله وشابًا جنوب طوباس
  • اعتقال 8 مواطنين من رام الله