الفن واهله، نانسي عجرم تنشر فيديو لها من مهرجان العلمين،شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها فيديو جديد لها في أحدث ظهور لها من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نانسي عجرم تنشر فيديو لها من مهرجان العلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نانسي عجرم تنشر فيديو لها من مهرجان العلمين

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها فيديو جديد لها في أحدث ظهور لها من مهرجان العلمين، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت الفنانة نانسي عجرم في الفيديو وهي تُحي حفلًا لها من مهرجان العلمين، بإطلالة ساحرة اسطاعت من خلالها ان تخطف أنظار جمهورها.

وصعدت نانسى عجرم لمسرح الحفل على  أغنيتها  "بتفكر فى إيه"، وعقب أداء الأغنية أشادت بالتجهيزات الخاصة بالحفل، مؤكدة على شعار مهرجان العلمين وهو «العالم علمين»، واستكملت نانسى وصلتها الغنائية بتقديم أغنيات "قول تانى كده" وطلبت من الجمهور ترديد جملة Nancy I Love You، وتبعتها بأغنيتى «بدنا نولع الجو»، «وحبك سفاح» التى تعالت معها الصيحات أثناء غنائها.

معلومات عن مهرجان العلمين   

يذكر أن مهرجان العلمين يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية والرياضية وعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عددا من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم: الفنان تامر حسني، ونانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبيرعمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.

كما تشهد الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستويين المحلي والأجنبي، وسيقام سباق "تراياثلون"، وهو سباق مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري" وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نانسي عجرم تنشر فيديو لها من مهرجان العلمين وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الفن يعد أداة للتأثير في الجمهور والتغيير المجتمعي، لافتة إلى أنها دائما ما تضع أمام عينها قضايا مهمة تناقشها في أعمالها، وتدافع خلالها عن قناعاتها مهما كلفها الأمر من انتقاد البعض.

إلهام شاهين تتحدث عن أهمية دور الفن في المجتمع

وأضافت الفنانة الهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مناقشة السينما أو الدراما للقضايا الشائكة في المجتمع، مثل الإلحاد أو الإدمان، أو غيرها من القضايا، تساعد في توعية الجمهور، ويكون لها دور توعوعي، وتجنبهم الوقوع في هذه المشكلات، مشددة على ضرورة تناول الفن لتلك القضايا بشكل صريح، لأنه نجح في تقديم حلول لمختلف القضايا.

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين 

وتستعد الفنانة إلهام شاهين، لبدء تصوير فيلم «الحب كله»، داخل بلاتوهات مدينة الإنتاج الاعلامي، الذي تقدم من خلاله قضية اجتماعية مهمة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد فتحي، وحورية فرغلي، وإلهام صفي الدين، في أول مشاركة لها مع خالتها الفنانة إلهام شاهين، وسلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج خالد الحجر، وتأليف سيد فؤاد.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو للجيش المصري وتعلق: "خير أجناد الأرض"
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • دبي تجمع أهل الفن.. واقتراح هام من فهد الزاهد
  • تامر حسين يكشف عن تعاوناته القادمة مع نانسي عجرم والهضبة
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • نجيب ساويرس: الفن قادر على التعبير عن المعاناة وما يحدث في العالم حولنا.. فيديو
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح