sayidaty، صور تفاصيل أحدث ظهور لـ نسرين طافش بصحبة والدها،شاركت الفنانة نسرين طافش أحدث ظهور لها عبر حسابها الخاص بـ إنستغرام برفقة والدها عند .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صور.. تفاصيل أحدث ظهور لـ "نسرين طافش" بصحبة والدها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صور.. تفاصيل أحدث ظهور لـ "نسرين طافش" بصحبة والدها
شاركت الفنانة نسرين طافش أحدث ظهور لها عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" برفقة والدها عند زيارته لها في مدينة حلب السورية.نسرين طافش تنشر صورة بصحبة والدهاومن خلال خاصية الـ "ستوري" عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" نشرت الفنانة نسرين طافش صورة لها بصحبة والدها وعلقت عليها: "نورت حلب يا روح الروح يا بابا".نسرين طافش بصحبة والدها - الصورة من حسابها الخاص على إنستغرامنسرين طافش تقضي إجازتها في دمشقيُذكر أن الفنانة نسرين طافش حرصت خلال الفترة الماضية على قضاء وقت إجازتها مع عائلتها، حيث شاركت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وهي تجلس برفقة شقيقتها وسط أجواء مميزة، وعلقت على الصور بمقولة لجلال الدين الرومي قائلة: "أنت الروح لروح الكون و اسمك المحبة".نسرين طافش تعلن إنفصالهاوكانت الفنانة نسرين طافش قد أعلنت خلال الفترة الماضية انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي رسمياً، وذلك من خلال خاصية الـ "ستوري" عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" وعلقت قائلة : "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية".

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور.. تفاصيل أحدث ظهور لـ "نسرين طافش" بصحبة والدها وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: نسرين طافش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثة فتاة تناولت سم فئران بمنطقة المرج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرحت النيابة العامة، بدفن جثة فتاة توفيت نتيجة تناول سم فئران، بسبب مشادة مع والدها، وذلك عقب عرض جثتها علي الطب الشرعي وإعداد تقرير مفصل بالصفحة التشريحية للجثمان لبيان سبب الوفاة.

وردت إشارة لقسم شرطة المرج، من مركز السموم بمستشفي الدمرداش، بإستقبال طالبة عمرها 18 عاما، مقيمة بدائرة القسم، متوفاة إثر تناولها مادة سامة.

وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة بينها وبين والدها، مما دفعها للتخلص من حياتها، ولا يوجد شهبة جنائية في الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة فتاة تناولت سم فئران بمنطقة المرج
  • بإطلالة جريئة.. نورهان منصور تبهر جمهورها بإطلالتها الساحرة في أحدث ظهور لها
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • بصحبة كأس السوبر.. بعثة نادي الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض (صور)
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • تضامنا مع لبنان.. إليسا تعلن عن تأجيل حفلها في قبرص «صورة»
  • «قلبي يعتصر».. رانيا محمود ياسين تواصل تضامنها مع لبنان| صورة