شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ضربة قوية لإنتر ميلان هاري كين يُقرب نجم برشلونة من الرحيل إلى إنجلترا، فجرت تقارير صحفية إسبانية، تطور جديد في ملف أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقي العديد من العروض .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضربة قوية لإنتر ميلان.

. هاري كين يُقرب نجم برشلونة من الرحيل إلى إنجلترا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضربة قوية لإنتر ميلان.. هاري كين يُقرب نجم برشلونة...

فجرت تقارير صحفية إسبانية، تطور جديد في ملف أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقي العديد من العروض بمختلف الدوريات الأوروبية، في ظل رغبة البارسا في الاستغناء عن بعض اللاعبين.

ويأمل مسؤولو البلوجرانا في الاستفادة من قيمة بيع لاعبيه لتقليل سقف الرواتب وتسجيل الصفقات الجديدة، ومواصلة التحرك داخل الميركاتو لسد احتياجات تشافي.

- توتنهام يقترب من كيسيه

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة توتنهام جادة جدًا بخصوص كيسيه، النادي الإنجليزي سيقرر الأسبوع القادم في حال أراد التعاقد مع اللاعب خاصة في حال خروج هاري كين.

وتابعت الصحيفة، أن اللاعب سينظر للخيار بشكل آفضل من خيار اللعب في يوفنتوس، توتنهام ومن خلال وسيط قام بطلب الانتظار وتجنب إجراء أي اتفاق مع اليوفي.

واختتمت، برشلونة يريد انتقال تام بمبلغ لا يقل عن 15 مليون يورو، كما أن يوفنتوس عرض استعارة مع خيار شراء إلزامي إذا تأهل الفريق لبطولة الأبطال ولكن برشلونة لا يريد أي شرط لضمان بيع اللاعب، كيسيه من ناحيته لا يرغب حاليا بالعودة لإيطاليا.

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضربة قوية لإنتر ميلان.. هاري كين يُقرب نجم برشلونة من الرحيل إلى إنجلترا وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة

خسر برشلونة صاحب العلامة الكاملة في المباريات الخمس الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، خدمات لاعب وسطه الجديد داني أولمو لمدة شهر بسبب إصابة في العضلات الخلفية لفخذه وفق ما أعلن الإثنين.

وسجل الدولي الإسباني هدفا الأحد في الفوز على الجار الكاتالوني جيرونا 4-1 في المرحلة الخامسة من الدوري قبل أن يستبدل بسبب الإصابة.

وقال برشلونة في بيان "كشفت الفحوص التي أجريت صباح الإثنين لداني أولمو عن إصابة مهاجم برشلونة في عضلة المأبض اليمنى"، مضيفا "من المتوقع أن يغيب من أربعة إلى خمسة أسابيع".

ويغيب لاعب لايبزيغ الألماني السابق عن مباراتي برشلونة الأوليين في مسابقة دوري أبطال أوروبا بحلتها الجديدة ضد موناكو ويونغ بويز السويسري، إضافة إلى مباريات عدة في الدوري المحلي ولقاءي إسبانيا بطلة أوروبا مع الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية مطلع الشهر المقبل.

وقد يكون ابن الـ26 عاما جاهزا لمواجهتي بايرن ميونيخ الألماني في دوري الأبطال في 23 تشرين الأول/أكتوبر وكلاسيكو الدوري المحلي ضد ريال مدريد في 27 منه.

وحقق أولمو بداية مثالية مع فريقه الجديد بتسجيله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • رئيس رابطة كتاب الكرة الإنجليزية: صلاح من أفضل 10 لاعبين في تاريخ إنجلترا
  • مديرية التموين توجه ضربة قوية لمافيا الاستيلاء على الدقيق المدعم بالاسكندرية
  • السنوار: المقاومة صامدة وطوفان الأقصى ضربة قوية للمشروع الصهيوني
  • تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • ضربة موجعة قوية لبايرن ميونخ
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • ”ضربة عسكرية قوية على صنعاء والحديدة”.. عاجل : مصادر عبرية تكشف رد إسرائيل القادم على الهجوم الصاروخي الحوثي
  • ضربة قوية لباريس سان جيرمان في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا
  • ميلان يحقق أول انتصار له في الموسم الجديد “للكالتشيو”